والدة أشرف حكيمي تعلق لأول مرة على نقل ثروته باسمها

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 أبريل 2023
والدة أشرف حكيمي تعلق لأول مرة على نقل ثروته باسمها

علقت والدة اللاعب المغربي، أشرف حكيمي، على الأنباء التي ترددت مؤخراً حول تسجيل ثروته وأملاكه باسمها وهو ما تم الكشف عنه في ظل سعي زوجته عارضة الأزياء والممثلة الإسبانية هبة عبوك، للحصول على نصف ثروته ضمن إجراءات الطلاق.

والدة أشرف حكيمي تعلق على نقل ثروته باسمها

وأوضحت والدة أشرف حكيمي، في تصريحات صحفية لعدد من الصحف المغربية، أنها لم تكن على علم بذلك ونقل ثروته باسمها، مشيرة إلى انه لم يخبرها بهذا الأمر.

وأشارت سعيدة موح إلى أن إذا فعل نجلها أشرف حكيمي ذلك سيكون غير قادر على التخلص من زوجته هبة عبوك، وذلك وفق تصريحاتها.

ونفت والدة أشرف حكيمي، معرفتها بأي من تلك التفاصيل، قائلة: ""إذا اتخذ أي إجراء لحماية نفسه، فأنا لست على علم بذلك". وتابعت: "ما المشكلة إذا صح الخبر؟ إذا لم يفعل ابني هذا، فلن يتمكن من التخلص من تلك المرأة" في إشارة إلى زوجته.

وكانت هبة عبوك طلبت الطلاق على أثر اتهام أشرف حكيمي باغتصاب فتاة من العاصمة الفرنسية، وطلبت بالحصول على نصف ممتلكاته وفق ما ينص القانون لكنها فوجئت بأنه لا يملك أي شيء باسمه وأن كل شيء مسجل باسم والدته

وكانت عبوك، وضمن إجراءات الطلاق من حكيمي، إثر اتهامه باغتصاب فتاة في العاصمة الفرنسية، باريس، طالبت بالحصول على نصف ممتلكاته وثروته، لكنها فوجئت بأن نجم نادي باريس سان جيرمان لا يملك شيئا باسمه، وأن كل شيء مسجل باسم والدته.

نصف ثروة هبة عبوك

أشارت تقارير مبدئية تداولتها عدد من المواقع الإخبارية الأجنبية، عن تساؤلات مثيرة للجدل طرحها النشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي، حول إمكانية حصول أشرف حكيمي على نصف ثروة زوجته السابقة.

وأفادت التقارير أن أشرف حكيمي 24 سنة، يمتلك صافي ثروة تقدر بملايين الدولارات، ولكن جميع ممتلكاته وعقاراته مسجلة باسم والدته، مما يعني أن هبة عبوك لن تحصل على أي شيء كتعويض عن الانفصال.

ونظرًا لعدم امتلاك حكيمي أي ممتلكات باسمه، يتساءل مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي عما إذا كان سيحصل على نصف أموال هبة عبوك. من غير المتوقع أن يطلب نجم باريس سان جيرمان سحب أموال من والدة أطفاله. حتى الآن، لا توجد أيضا تقارير تشير إلى أن المحكمة ستفوضها بالتخلي عن أي أموال، ولا حتى أتعاب المحامي للاعب كرة القدم، ولكن لا تزال الشكوك قائمة حول القصة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار