شجار بين عمرو دياب ودينا الشربيني يهدد علاقتهما والأخيرة تعاقبه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 نوفمبر 2020
شجار بين عمرو دياب ودينا الشربيني يهدد علاقتهما والأخيرة تعاقبه
مقالات ذات صلة
بعد انتشار صور عمرو دياب برفقة إنجي كيوان نكشف حقيقة ارتباطهما
أبناء عمرو دياب يستقبلون العام الجديد برفقة والدهم
إيمان العاصي تترك لقاء بسبب سؤال عن عمرو دياب ودينا الشربيني

في واقعة تحدث لأول مرة بينهما منذ إعلان علاقتهما، كشفت مصادر مقربة من عمرو دياب ودينا الشربيني عن وقوع شجار بينهما انتهى بتركهما للمكان الذي كانا يجلسان فيه، لتعاقبه الشربيني بعدم حضور حفل زفاف كان من المفترض أن تشاركه فيه.

 وقال مصدر مقرب من النجمين، بحسب ما نقله موقع فوشيا، إن شجار وقع بين الهضبة والفنانة المصرية وصل حد علو صوتهما خلال تواجدهما في أحد الأماكن الساحلية، حيث كانا يقضيان إحدى السهرات سوياً.

وعن أسباب الخلف كشف المصدر أن الثنائي كانا يتناقشان في أمور خاصة بينهما ليفاجأ الحضور بعلو صوت الهضبة الي انفعل ودخل في حالة من العصبية ردت عليها دينا الشربيني بصمت ليغادرا المكان بعدها.

وعن رد فعل الفنانة المصرية، قال المصدر إنها لا تتحدث مع عمرو دياب حتى الآن، وعاقبته بعدم حضور حفل زفاف خاص كان قد اتفق الهضبة على إحيائه وأن دينا ستحضر معه لكنها امتنعت عن الحضور.

وأوضح المصدر أن شجار الشربيني ودياب لم ينته إلا أنه لم تتصاعد وتيرته، خاصًة وأن دينا هذه المرة غاضبة، ولا يرغب النجم المصري في مصالحتها.

آخر أخبار عمرو دياب ودينا الشربيني

قبل أنباء الشجار بينهما كان الثنائي يتصدران حديث وسائل التواصل الاجتماعي بشكل دائم، فعلى الرغم من عدم إعلانهما عن علاقتهما بشكل رسمي، إلا أن كل منهما يتحدث عن الآخر بشكل واضح وصريح، فتتحدث دينا الشربيني عن عمرو دياب في البرامج التليفزيونية وتتحدث عن علاقتهما معاً.

وكان آخر ظهور فني للفنانة دينا الشربيني آثار جدلاً، هو ظهورها مع الفنان عمرو دياب في أغنيته أماكن السهر، والتي ظهرت فيها كبطلة للكليب بلقطات خطفت الأنظار، والذي ظهرت فيه في بعض اللقطات بمايوه وعليه غطاء بحر كاشف عرضها لانتقادات.

وتفاعل الجمهور مع اللقطات المنتشرة، ونشروا الصور التي تجمع دينا الشربيني مع الهضبة معبرين عن إعجابهم بعلاقاتهم ومن بين التعليقات: "ياريت دينا الشربيني توصفلنا هي عملت ايه عشان تخلي عمرو ي show love كل شويه كدة و يطلعها معاه ع المسرح و بعدين دلوقتي كليب و تبقي هي موديل غير الصور غير اعترافه الدايم انه بيحبها ف حقيقي محتاجين نقعد معاها نفهم، الراجل وشه مرتاح و هو بي

أبناء عمرو دياب

وفي آخر عملين لدينا الشربيني ظهرت فيهما بأسماء تنتمي لعائلة الهضبة، حيث جسدت شخصية نور في مسلسل زي الشمس، وهو اسم لابنة عمرو دياب، كما ظهرت بشخصية رقية في آخر عمل لها في رمضان الماضي، لعبة النسيان، وهو اسم والدة عمرو دياب.

كان عمرو  دياب  تزوج  من الفنانة شيرين رضا في بداية مشواره الفني وأنجب منها ابنته الكبرى، نور، ثم تزوج بعدها من السعودية زينة عاشور، وأنجب منها أبناءه جنا وعبدالله وكنزي، لينفصل عنها بعد زواج استمر 12 عاماً، وسط حالة من الجدل الواسع حول انفصالهما، والتي زادت بعد ارتباطه بالفنانة دينا الشربيني.

وكانت آخر أعمال الفنان عمرو دياب، قبل أغنيته أماكن السهر،  أغنية يا بلدنا يا حلوة، ضمن الحملة الإعلانية لإحدى شركات المحمول، وهنأت دينا الشربيني الهضبة على طريقتها، حيث نشرت كليب الأغنية في حسابها الشخصي على موقع التغريدات تويتر وعلقت عليها: "الأسطورة الحقيقية.. الوحيد والفريد".

عمرو دياب ودينا الشربيني

ولم تكن أغنية أماكن السهر هي العمل الوحيد الذي اجتمع فيه الهضبة مع دينا الشربيني،  حيث كانت الفنانة المصرية الشابة قد تحدثت لبرنامج " The Insider بالعربي" عن انبهارها بالموسيقى التصويرية لمسلسلها "لعبة النسيان" التي ألفها عمرو دياب، حيث أكدت أنها تحب موسيقى العمل بشكل شخصي جداً، وكثيراً ما ترغب في إعادة التتر من أجل الاستماع فقط إليها، فهي كانت تشاهد عملها من أجل سماع المزيكا الخاصة به.

وألف عمرو دياب لحبيبته أغنية المسلسل الرمضاني، والذي ظهرت فيه باسم رقية، وهو اسم والدة الهضبة، حيث اعتادت دينا الشربيني في أعمالها الأخيرة على الظهور بأسماء تنتمي لعائلة الهضبة ففي مسلسل زي الشمس ظهرت باسم نور وهو اسم الابنة الكبرى لابنة عمرو دياب.