شريف مدكور يفحم سيدة أهانته بسبب ارتدائه لنفس الملابس بكشف سر تصرفه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 مارس 2020
شريف مدكور يفحم سيدة أهانته بسبب ارتدائه لنفس الملابس بكشفه سر تصرفه
مقالات ذات صلة
إطلالات أروى بين الأناقة وسخرية رامز جلال
كشف السعر الخيالي لإطلالة حسن شاكوش بعد سخرية رامز جلال من ملابسه
الجلد الملون والأزياء اللامعة خيارات رزان مغربي في برنامج اغلب السقا

أحرج الإعلامي شريف مدكور متابعة انتقدت ارتداءه لنفس التيشيرت على الشاشة في برنامج "4 شارع شريف"، فكان رده صاعقاً بما كشفه عن سر ظهوره بذات القطعة.

اخبار شريف مدكور

نشر شريف مدكور تعليقات عدة من سيدة انتقدت ظهوره بنفس التيشيرت في حلقات برنامجه بشكل مستمر، قائلة له: "التي شرت اللي من تحت البلوفر ده عيب قوي واحد يلبسه كده شكله معفن قوي لبسه بقاله شهر مش بيغيروا حاجة عرة قوي".

فرد شريف مدكور على هجوم المتابعة عليه قائلاً: "ده حضرتك لان جسمي منمل من جرعات الكيماوي ولازم البس خامة معينة علشان محسيش بالتنميل نفس الموضوع في الحذاء وشكرا على التعليق اللطيف".

شريف مدكور يرد على متابعة انتقدت تكرار ارتداء ملابسه
وأضاف شريف مدكور في تعليقه: "وأكيد حضرتك بغيرو يومياً بس هو نفس اللون والموديل وربنا يكفيكي شر الكيماوي"، ومن هذه النقطة تفاعل الجمهور مع التعليق المسيء للمذيع المصري، ليتم الهجوم على السيدة بشكل ناري.

شريف مدكور يرد على رسائل المتابعة له
ومع الهجوم المستمر على المتابعة، ظلت متمسكة بوجهة نظرها بأن عليه أن يغير التيشيرت، وزاد الموقف اشتعالاً عندما وجهت رسائل أخرى بأن عليه أن يصرف المزيد من الأموال على إطلالته من خلال شراء ملابس قطنية بألوان مختلفة ومن نفس الخامة الذي يرغب بها، بحيث تكون إطلالته مناسبة على الشاشة.

شريف مدكور يطلب من محبيه التوقف عن الهجوم على السيدة
وبعد تعليقات المتابعة المسيئة، نشر شريف مدكور عدة منشورات خاصة بها وهي تهاجمه وعلق عليها بقوله: "كده دخلنا في السفالة وقلة أدب"، ولم يمر الكثير حتى طلب المذيع المصري من متابعيه بالتوقف عن الهجوم على أسرة السيدة لأن عائلتها وأولادها ليس لهم ذنب فيما قالته له.