شريف مدكور يخضع لزراعة الشعر ويوضح الاختلاف قبل وبعد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 أبريل 2022
شريف مدكور يخضع لزراعة الشعر ويوضح الاختلاف قبل وبعد

كشف المذيع والإعلامي المصري شريف مدكور، عن خضوعه لعملية زراعة شعر، وذلك عبر حساباته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي.

شريف مدكور قبل وبعد عملية زراعة الشعر

ونشر مدكور صورا له قبل العملية وبعدها، مؤكداً أنه خضع للعملية داخل مصر ولم يحتاج للسفر إلى الخارج كما هو متعارف عليه وعلق على الصور التي نشرها كاتباً: "لا سافرت تركيا ولا معرفش فين تحيا مصر، أنا عملت عملية زراعة شعر".

شريف مدكور يخضع لزراعة الشعر ويوضح الاختلاف قبل وبعد

شريف مدكور يخضع لزراعة الشعر ويوضح الاختلاف قبل وبعد

التاريخ المرضي لشريف مدكور

يشار إلى أنه عانى الإعلامي المصري شريف مدكور، خلال السنوات الأخيرة، بسبب مرضه، إذ مر بعدد متكرر من الوعكات الصحية الصعبة في فترات قصيرة.

وكانت بداية رحلة مرض شريف مدكور في عام 2019، حيث أعلن إصابته بسرطان القولون، ليبدأ رحلته في العلاج بالكيماوي.

وقتها تداول النشطاء صورًا لمدكور، بعدما قام بحلق شعره تمامًا، في بداية رحلته مع المرض، إلا أنه استطاع التغلب على المرض.

في العام نفسه أيضًا، تعرض مدكور لحادث، أدى إلى قطع في شبكية العين، وبناء عليه، أجرى عملية جراحية بالليزر، وتعافى بعدها بفترة قصيرة.

ولم يمر سوى 5 أشهر فقط على حادث "الشبكية" وكانت الصدمة الأكبر لجمهور شريف مدكور، إذ أعلن إصابته بفيروس نادر فى الدم؛ بسبب قلة مناعته لتلقيه العلاج الكيماوى عقب إصابته بسرطان القولون.

وكانت آخر مراحل المرض عندما كشف شريف مدكور، عن إصابته ومعاناته من مرض "الصفراء"، محذرًا من خطورتها، لافتًا إلى أنه منذ 18 يومًا يمكث فى السرير بسببها.

الإعلامي شريف مدكور

ولد شريف مدكور في مصر الجديدة بالقاهرة يوم 17 سبتمبر عام 1972 من عائلة مصرية مرموقة والده هو مختار مدكور، ووالدته هي نجوى فوزي، أما جده لوالدته فهو الفريق محمد فوزي وزير الحربية الأسبق وقائد حرب الاستنزاف.

بدأ شريف مدكور مسيرته الإعلامية بدخول التلفزيون عام 1998 لتقديم برامج متنوعة تهم المرأة والطفل والصحة والموضة، حيث قدم برامج اجتماعية على خمس قنوات مصرية مختلفة، بينما جاءت بدايته عندما كان يعمل معد لإحدى البرامج المختصة بالديكور وعندما اعتذر أحد الضيوف عن البرنامج عرضت عليه الإعلامية نجوي إبراهيم تقديم هذه الفقرة وبالفعل قد كان.

بعدها دخل شريف مدكور اختبار المذيعين وقدم برنامج “كتاكيت” ثم برنامج مسابقات أطفال، ثم تم اختياره لتقديم برنامج حالو يا حالو حتى سنحت الفرصة لتقديم برنامج على الهواء بعنوان "رجيم" ومن ثم برنامج “من كل بلد أكلة” ليكون سبب شهرته الإعلامية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار