شقيقة محمد رمضان ترد على الساخرين من ملامحها: وعمرو مصطفى يتضامن معها

  • الأربعاء، 03 يونيو 2020 الأربعاء، 03 يونيو 2020
شقيقة محمد رمضان ترد على الساخرين من ملامحها: وعمرو مصطفى يتضامن معها

ردت شقيقة محمد رمضان على الساخرين من ملامحها والمتنمرين على إطلالتها ومكياجها في حفل زفافها الذي أقيم منذ بضعة أيام، كما أعلن الفنان عمرو مصطفى عن تضامنه معها بشكل صريح.

شقيقة محمد رمضان ترد على الساخرين من ملامحها

وكانت شقيقة الفنان محمد رمضان قد تلقت العديد من التعليقات السلبية على صور زفافها، والتي وصلت إلى حد التنمر والسخرية من ملامحها ولون بشرتها الداكن، مما دفعها للرد بشكل صريح من خلال تغريدة لها عبر "تويتر"، حيث كتبت: "في حاجات الواحد بيتولد بيها ملهوش حق يختارها زي شكله ملامحه لونه الحمدلله مقتنعة جدا بشكلي و معنديش مشكلة مع الناس اللي شايفني مش حلوة بس ممكن تخلي رأيك لنفسك وبعدين اتعلموا إن الكلمة الطيبة صدقة مش لازم تأذوا حد بكلامكم".


محمد رمضان

من جانبه، عبر الفنان عمرو مصطفى عن تضامنه التام مع شقيقة محمد رمضان، حيث حرص على تهنئتها بزفافها من خلال تغريدة عبر "تويتر"، وذلك في محاولة لمحو الآثار السلبية للتعليقات القاسية التي نالتها، حيث كتب لها: "مبروك يا عروسة أنتي زي القمر ربنا يسعدك في حياتك هما غيرنين منك بس أنتي أجمل عروسة في مصر ربنا يسعدك أنتي وزوجك المحترم".


عمرو مصطفى

زفاف شقيقة محمد رمضان

وكانت إيمان رمضان أخت النجم المصري  قد احتفلت مؤخراً بعرسها في أجواء صاخبة ووسط عدد كبير من المدعوين، ضاربة عرض الحائط بكل الإجراءات احترازية التي فرضتها الدولة مؤخراً مثل ارتداء كمامات والالتزام بالتباعد الاجتماعي بعد ارتفاع معدلات الإصابة بمرض عدوى فيروس كورونا المستجد في مصر، مما جعل الحفل ينتهي بطريقة مؤسفة باستدعاء العريس للتحقيق معه داخل مقر الشرطة.

وكان محمد رمضان قد أعلن خبر زواج شقيقته بمنشور له عبر "انستقرام"، كتب من خلاله: "اختي ضلعي ونصف قلب أمي اللهم أحفضها وأسعدها"، حيث تم لاحقاً نقل كواليس حفل الزفاف وعرض تفاصيل ديكورات العرس من خلال تقرير لبرنامج "The Insider بالعربي".