محمد رمضان يحتفي بنضال الأحمدية بعد دفاعها عنه ضد عمرو أديب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021
محمد رمضان يحتفي بنضال الأحمدية بعد دفاعها عنه ضد عمرو أديب

وجه الفنان محمد رمضان رسالة شكر للإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية بعد دفاعها عنه ووصفها له بأنه مظلوم في قضيته مع الإعلامي عمرو أديب.

نضال الأحمدية تدافع عن محمد رمضان في قضيته مع عمرو أديب

ونشر محمد رمضان عبر حسابه الرسمي بموقع وتطبيق "إنستقرام" مقطعا من مقابلة لنضال الأحمدية على قناة الجديد اللبنانية، وفيها تحدثت عن الإعلامي عمرو أديب وأنه لا يشغل باله سوى بمحمد رمضان، موضحة أنه لا يوجد قضية بالأساس، وأن محمد رمضان مظلوم.

وكتب محمد رمضان في رسالته لها قائلا: "الإعلامية اللبنانية الكبيرة نضال الأحمدية أعتز بدافعك الدائم وثقة في الله الحاضر والمستقبل لن يخذلك أبدا".

دعوى قضائية بين عمرو أديب ومحمد رمضان

وكانت محكمة جنح الشيخ زايد قضت بتغريم الإعلامي عمرو أديب مبلغ مالي قدره 10 آلاف جنيه و50 جنيه أتعاب محاماة في دعوى سب وقذف الفنان محمد رمضان.

اتهم محمد رمضان الإعلامي عمرو أديب بالسب والقذف وطالبه بتعويض مالي 100 ألف جنيه، وذلك بسبب هجوم أديب عليه في إحدى حلقات برنامجه "الحكاية" بعد نشر رمضان لفيديو "الفلوس" عقب وفاة الطيار أشرف أبو اليسر صاحب الأزمة الشهيرة مع محمد رمضان.

وقام الدكتور أحمد الجندي المحامي، وكيل الفنان محمد رمضان باتهام الإعلامي عمرو أديب باستغلال مهنته كإعلامي ومقدم برامج ومخالفة ميثاق العمل وسب وقذف رمضان من خلال برنامجه "الحكاية" المذاع على قناة mbc مصر.

وتقدم محمد رمضان بدعوى قضائية ضد الإعلامي عمرو أديب يتهمه فيها بالتشهير به والتهديد والسب والقذف واستغلال النفوذ، مطالبا بتعويض مالي قيمته 100 ألف جنيه.

ومن جهته تقدم عمرو أديب بعدد من البلاغات ضد محمد رمضان بتهمة التطاول عليه والسخرية منه في عدد من الفيديوهات التي نشرها على صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقضت محكمة جنح الشيخ زايد المصرية اليوم، بتغريم الإعلامي عمرو أديب غرامة مالية قدرها 10 آلاف جنيه بتهمة سب وقذف الفنان محمد رمضان.

وفي مطلع أغسطس/آب الماضي، تقدم الإعلامي المصري عمرو أديب بطلب الاستئناف على الحكم الصادر ضده عن محكمة جنح الشيخ زايد بالغرامة 10 آلاف جنيه في الدعوى التي أقامها الفنان محمد رمضان ضده ويتهمه فيها بسبه وقذفه.

وأكد دفاع الإعلامي عمرو أديب في تصريحات صحفية، أن "الحكم الصادر من محكمة جنح الشيخ زايد ليس حكما نهائيا، وسيتم الطعن عليه أمام جنح مستأنف الشيخ زايد غدا "، لافتا إلى أن "محكمة أول درجة لم تستجب لطلبات المدعي بالحق المدني بمواد الاتهام التي تنص على الحبس الوجوبي، وارتأت المحكمة الحكم بالغرامة والتي سيتم الطعن عليها".

آخر أعمال محمد رمضان

على جانب آخر، أعلن محمد رمضان عن تعاقده مع شركة "MediaHub - سعدي جوهر" على تقديم عمل درامي لرمضان 2022، من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار