شوق الهادي تكشف تفاصيل عملية التجميل التي خضعت لها في أول ظهور

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 مارس 2023
شوق الهادي تكشف تفاصيل عملية التجميل التي خضعت لها في أول ظهور
مقالات ذات صلة
سوسن هارون تكشف تفاصيل عمليات التجميل التي خضعت لها وبدلت ملامحها
فيديو حلا شيحة تكشف تفاصيل عملية التجميل التي خضعت لها قبل عودتها للفن
شهد الزهراني تكشف عدد عمليات التجميل التي خضعت لها

لفتت الفنانة الكويتية شوق الهادي الأنظار، في أول ظهور لها بعد عملية التجميل التي خضعت لها مؤخراً، حيث كشفت عن تفاصيل التغيرات التي طرأت عليها بسبب العملية.

شوق الهادي بعد التجميل

ظهرت شوق الهادي في مقطع فيديو متداول عبر منصات التواصل الاجتماعي، وهي تحتفظ بالغطاء الواقي للأنف بعد العملية وتحدثت عن تفاصيلها.

شوق الهادي تكشف تفاصيل عملية التجميل التي خضعت لها في أول ظهور

أوضحت شوق الهادي أنها خضعت لعمليتي تجميل في منطقة الذقن والرقبة، إلى جانب عملية تجميل الأنف، كما أفصحت عن معلومات حول طبيبها السعودي الذي أجرى لها العمليات.

وقالت الممثلة الكويتية إن الطبيب أزال لها الزوائد من منطقة الرقبة "اللغلوغ"، لافتة إلى أنه اضطر لتعريض منطقة الذقن قليلاً لتتماشى مع نتيجة العملية، وليبرز غمازة الذقن أيضاً.

شاهد فيديو شوق الهادي

شوق الهادي من الفنانات اللاتي احتفظن بجمالهن الطبيعي فترة طويلة، ولم تخضع لعمليات تجميلية تذكر قبل هذه العملية التي غيّرت فيها من ملامح أنفها وذقنها.

وقد فاجأت شوق الهادي متابعيها بقرارها بالخضوع لتجميل في الوجه، وأكد كثيرون أنها لا تحتاج لمثل هذه العمليات، وأثنوا على جمالها الطبيعي وطالبها البعض بعدم الدخول في هذه الدائرة التي دخلتها كثير من الفنانات ليغيرن ملامحهن تماماً.

شاهدي أيضاً: شوق الهادي تخضع لعملية تجميل الأنف وتنشر أول صورة

بعد ظهور شوق الهادي الأول هذه المرة، انقسم متابعوها لفريقين، الأول يرى أنها لم تُغيّر ملامحها بالتجميل، وأنها لا تزال تحتفظ بشكلها الطبيعي، بينما بالغ آخرون في وصف ملامحها بالتغيير الكلي وإفساد جمالها الذي طالما تمتعت به قبل العملية.