شوق الهادي تكشف كواليس الصلح مع فرح الهادي وتفجر مفاجأة

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 مارس 2024
شوق الهادي تكشف كواليس الصلح مع فرح الهادي وتفجر مفاجأة

كشفت الفنانة الكويتية شوق الهادي كواليس الصلح مع شقيقتها فرح الهادي، التي التقت بها مؤخراً في غبقة الإعلامية نهى نبيل، والتي ظهرت في واحد من الفيديوهات وهي توثق لحظة اجتماعهما، كما طلبت منهما المصافحة واحتضان بعضهما البعض.

شوق الهادي: تصالحنا منذ فترة

أكدت شوق الهادي في تصريحات مصورة مع ET بالعربي، أن الصلح بينها وبين فرح الهادي تم منذ فترة، موضحة أن الأخيرة زارتهم في منزل العائلة أكثر من مرة خلال الأشهر السابقة، إلا أنهما لم يوثقا هذه الزيارات أو المصالحة منذ بداياتها.

وقالت شوق الهادي إن هذه هي المرة الأولى فقط التي تجتمع فيها الأختان أمام الناس، فقررا التقاط الصور وإعلان الصلح الذي حدث بالفعل قبل فترة، مؤكدة أن الأمور بينهما على خير ما يرام حالياً.

شاهدوا الفيديو

تصريحات شوق الهادي كانت مفاجأة للبعض، خاصة هؤلاء الذين اعتقدوا أن المصالحة جاءت عن طريق الصدفة أو بطريقة مفاجئة، إلا أن فرح الهادي نفسها كانت قد أعلنت قبل أشهر قليلة، أنها زارت والدتها في المنزل برفقة ابنها آدم بعد ولادته، وطلبت منها السماح وتصالحا.

وتفاعل الجمهور مع تصريحات شوق الهادي وكواليس تصالحها مع فرح وقال البعض: "ما شاء الله تبارك الله ربي يخليكم لبعض يا رب ولا أحد يفرق بينكم"، "الله يؤلف بين قلوبهم ويسخّرهم لبعض"، "ألف مبروك الصلح الأخوات ما لهم غير بعض ما تسمعون للأغراب وخرابين البيوت"، "الله يديم عزكم لبعض الأخوة عزوة وسند وعز الله ما يفرق بينكم ثاني أبداً"، "كنت كتير زعلانة عليهم وعلى اللي وصلوا له بس الحمد لله على الصلح خير وبركة".

فيما كان للبعض رأي آخر وقالوا منتقدين ما حدث بين فرح وشوق الهادي من البداية: "لا أعرف كيف فعلوا ذلك. لقد فضحوا بعضهم البعض وأهانوا بعضهم البعض أمام العالم ثم تصالحوا هناك بعد ذلك"، "شك الأخت بأختها مو شيء هين خصوصا إذا أختها بعيده كل البعد عن هالخرابيط وإذا العائلة كلها مصلية وتخاف الله وبعيدة عن التعامل بأشياء كذا ليش الواحد يشك بأهله اللي محد بيعوضه عنهم".

اللافت أن شوق الهادي لفتت الأنظار بملامحها في أحدث ظهور، إذ شبهها قطاع عريض من المتابعين بكايلي جينر، وخاصة بعد خضوعها لعملية التجميل الأخيرة في الأنف، موضحين أنها أصبحت نسخة عن نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية بصورة مبالغ فيها.

أزمة فرح الهادي وشوقي الهادي

قبل نحو عامين، وقعت أزمة كبيرة بين كل من شوق الهادي ووالدتها من ناحية وفرح الهادي وزوجها الفنان عقيل الرئيسي من ناحية أخرى، عندما خرج الأخير عن صمته وشارك عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة من التغريدات المسيئة لشوق وعائلة فرح، وتحدث بشكل غير مباشر عن إيذائهم لها.

وقال عقيل الرئيسي في تصريحاته مشبها فرح زوجته بالملكة ومشبها شوق بالأفعى هي ووالدتها، أنهما عملا على استخدام السحر الأسود ضد فرح، موضحاً أن الهدف كان الاستفادة المادية منها وغيرة من شوق ناحية فرح، إلا أن الأمور تطورت ووصلت إلى ساحات القضاء بين الطرفين.

الجدير بالذكر أن فرح الهادي كانت قد تحدثت عن تصالحها مع والدتها، خلال حلولها ضيفة على بودكاست دانة الطويرش، وقالت إنها زارت والدتها في منزل العائلة بعد ولادة ابنها آدم بفترة قصيرة، مؤكدة أنها كانت حريصة على إنهاء الخلاف وعودة المياه إلى مجاريها بين أفراد الأسرة مرة أخرى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار