بعد غرق الشوارع: أحمد حلمي يفاجئ عامل نظافة بهذا الفعل

هذه كانت رسالته لعمال النظافة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 مارس 2020
بعد غرق الشوارع: أحمد حلمي يفاجئ عامل نظافة بهذا الفعل

في ردة فعل رائعة، فاجأ الفنان أحمد حلمي عامل نظافة وقت غرق الشوارع في مصر بسبب إعصار التنين. ونزل إليه ليلتقط معه صورة سيلفي بهاتفه الخاص.

 وسجل أحمد حلمي فيديو له مع عامل النظافة وهو يلتقط معه صورة سيلفي، ونشره على صفحته الخاصة في موقع تبادل الصور إنستجرام وكتب عليها: ربنا معاكم ويعينكم يا رجالة.

وداعب حلمي عامل النظافة، والذي كان يعمل على شفط المياه باستخدام عربات الشفط قائلاً له: لف خلي البحر في ضهرنا، في إشارة منه للمياه المتراكمة في الطريق.

كما نشر حلمي الفيديو الذي جمعه وهو يلتقط الصورة السيلفي مع عامل النظافة في حسابه الشخصي على موقع تويتر ودون عليها نفس التعليق.

أحمد حلمي هو فنان مصري قدم مجموعة من الأفلام المهمة في تاريخ السينما المصرية وحصل على الكثير من الجوائز في مهرجانات متنوعة من بينها مهرجان القاهرة السينمائي، ومن أبرز ما قدمه من أفلام آسف على الإزعاج، وألف مبروك، وعسل أسود، وفيلم السلم والثعبان والذي شارك بطولته مع الفنان هاني سلامة.

وتشهد مصر موجة سيئة من الطقس تشهد الكثير من التقلبات الجوية والأمطار الغزيرة التي تسببت في غرق الشوارع، وإغلاق الكثير من الطرق بسبب تراكم المياه وغرق الكثير من الأماكن.

وبدأ الموجة السيئة من الطقس والتي أُطلق عليها إعصار التنين بأمطار خفيفة مساء الأربعاء لتصل ذروتها يوم الخميس، ومن المتوقع أن تستمر حتى يوم غد السبت.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار