صورة مفاجئة لحلا شيحة بدون حجاب تعيد أزمتها مع تامر حسني للصدارة

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 أغسطس 2021
صورة مفاجئة لحلا شيحة بدون حجاب تعيد أزمتها مع تامر حسني للصدارة

أشعلت صورة للفنانة حلا شيحة منصات التواصل الاجتماعي، بعد أن ظهرت فيها النجمة المعتزلة بدون حجاب وهي تجلس على السرير، وهو ما أعاد أزمتها مع الفنان تامر حسني للصدارة خاصة وأن الصورة تم نشرها بعد إعلان نجمة فيلم مش أنا توبتها.

ونشر حساب على تطبيق التواصل الاجتماعي يحمل اسم حلا شيحة، صورة لها جالسة على سرير بدون حجاب، وعلى الرغم من أن الحساب غير موثق، ولا تعود ملكيته للنجمة المصرية إلا أن الصورة أحدثت ضجة كبيرة تسببت في تجديد الهجوم عليها بعد أزمتها الشهيرة مع تامر حسني على خلفية نشر الأخير الفيديو الدعائي لفيلمهما الأخير والذي تضمن مشاهد رومانسية تجمعهما.

وأثارت الصورة الشكوك حول انفصال حلا شيحة ومعز مسعود، حيث اعتبر البعض أن الصورة هي عودة للفنانة المصرية، التي أثارت الجدل بإعلان توبتها، بعد انفصالها عن الداعية الإسلامي الشهير.

صورة لحلا شيحة تعيد أزمتها مع تامر حسني للصدارة

على الرغم من عدم توثيق الحساب وأنه مجرد صفحة تحمل اسم الفنانة المصرية، إلا أن نشر الصورة تسبب في إعادة أزمة الفنانة حلا شيحة وتامر حسني للصدارة من جديد، فكانت حلا شيحة قد هاجمت الفنان تامر حسني بكلمات صادمة وكتبت عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام: "انا اتفاجئت جدا ًبنزول كليب يجمع فيه مشاهد متفرقة من الفيلم و في ايام ذي الحجة ايام مباركة و خصوصاً بعد اخر بوست نزلته و وضحت فيه انا ايه ..و اتفاجئت اكتر خصوصا ًبعد وعد تامر حسني ليا وتأكيده انه حيحترم رغبتي و بعض الطلبات اللي طلبتها منه بكل احترام وود الصيف اللي فات و اكدلي انه حيحترم رغبتي".

صورة مفاجئة لحلا شيحة بدون حجاب تعيد أزمتها مع تامر حسني للصدارة

وأضافت معلنة توبتها: ""الفن لو بيخلينا نبعد عن منهج ربنا و منبقاش قدوة لولادنا يبقي باطل و ميبقاش فناحنا كلنا عندنا امتحان في الدنيا دي و حابة افكرك بالفيديو ده يا تامر اللي قولت فيه انا مش بتمنى أموت وأنا مطرب انا دايما خايف من كده.. كلام أكيد قولته في لحظة صدق جواك و جوانا كلنا".

كلمات حلا شيحة التي هاجمت فيها تامر حسني أثارت استياء شريحة كبيرة من جمهور النجمين، لتعود الأزمة مجدداً للصدرة بعد صورة لحلا شيحة بدون حجاب أشعلت منصات التواصل الاجتماعي.

انفصال حلا شيحة

صورة حلا شيحة بدون حجاب وهي تجلس على سرير نوم، لم تتسبب فقط في إعادة أزمتها مع تامر حسني للصدارة فقط، وإنما أثارت الشكوك حول انفصالها، حيث أعلنت حلا شيحة توبتها بعد زواجها من الداعية الإسلامي معز مسعود، واعتزلت الفن بعدها.

 وبعد إعلان "توبتها"، هاجمت حلا شيحة النجم المصري تامر حسني بعد أن نشر مقطع فيديو ترويجي لآخر أعمالها قبل الاعتزال تضمن مجموعة من المشاهد الرومانسية لشخصياتهما في الفيلم، لتهاجمه الفنانة المعتزلة هجوماً شرساً منتقدة نشره لهذه المقاطع وذلك على الرغم من علمها بتصويرها وتقاضيها كامل أجرها على الفيلم السينمائي الذي قام ببطولته الثنائي، وربط البعض موقف حلا شيحة بزواجها من الداعية الإسلامي الشهير، وأن زيجتهما هي السبب في اتخاذها لهذا الموقف والهجوم الحاد على تامر حسني.

صورة مفاجئة لحلا شيحة بدون حجاب تعيد أزمتها مع تامر حسني للصدارة

 وبعد تداول صورة حلا شيحة بدون حجاب، وعلى الرغم من أنها من حساب غير موثق، أعاد مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي نشر الصورة مرة أخرى، وسط تخمينات بانفصالها عن الداعية الإسلامي معز مسعود، وأنها خلعت الحجاب بعد انفصالها، ونشر بعض متابعين هذه الصورة بتعليقات ساخرة منها: "الفنانة المعتزلة حلا شيحة بعد ما هاجمت كل الكوكب علشان مشاهد من فيلم هي صورته بكامل إرادتها"، "عود أحمد يا فنانة"، "غالباً اتطلقت ورجعت تاني".