شيرين تطل على طبيعتها بدون مكياج وفستانها الصيفي كشف زيادة وزنها بوضوح

  • تاريخ النشر: : الثلاثاء، 18 أغسطس 2020 آخر تحديث: : الثلاثاء، 18 أغسطس 2020
شيرين تطل بدون مكياج وبزيادة وزن ملحوظة في أحدث ظهور
مقالات ذات صلة
بسمة وهبة تتوعد منتقديها بحزم بعد ظهورها بشورت رياضي جريء
بالأبيض والأسود: أول ظهور لرضوى الشربيني بعد أزمة الحجاب
زينة تخطف الأنظار بإطلالة بحرية جديدة

خطفت الفنانة شيرين عبد الوهاب الأنظار لها بأحدث صورها المتداولة عبر مواقع التواصل بصحبة زوجها الفنان حسام حبيب، حيث أطلت على طبيعتها بدون مكياج وبوزن زائد.

شيرين بدون مكياج

أطلت شيرين عبد الوهاب على طبيعتها بدون مكياج بصحبة زوجها حسام حبيب، فتفاعل محبوها مع أحدث صورها خاصة وأنها أصبحت مقلة في الظهور نظراً لغلق حسابها على انستقرام، إلى جانب جائحة كورونا التي ألزمت الجميع بالمكوث في المنزل مع توقف الحفلات الفنية.

شيرين تطل بدون مكياج وبزيادة وزن ملحوظة في أحدث ظهور
ولاحظ الجمهور أن شيرين بدت مختلفة في ظهورها الأخير، حيث أطلت بزيادة وزن ظهرت بوضوح مع ارتدائها لفستان أخضر صيفي يكشف عن ذراعيها، كما أن ملامحها بدت مغايرة نظراً لظهورها على طبيعتها بدون مكياج مع زم شعرها للخلف.

تفاعل الجمهور مع صورة شيرين حيث أبدى محبوها اشتياقهم لها، خاصة وأنها أصبحت مقلة في الظهور، في حين علق أخرون على شكلها وزيادة وزنها مشيرين إلى أنها تغيرت بفضلهما.


شيرين تكشف سبب زيادة وزنها

وكانت الفنانة المصرية كشفت في حوار تليفزيوني عبر برنامج "The Insider بالعربي"، عن سبب زيادة وزنها الملحوظة مؤخراً، وهو أنها خضعت لعملية جراحية في منطقة البطن من أجل إزالة ورم ليفي.

واعترفت شيرين بأنها تتناول أدوية تحبس الماء في الجسم مما أدى إلى زيادة عامة في وزنها وليس فقط منطقة البطن، موضحة أنها ‏تخضع لجلسات تدليك ونظام غذائي متوازن حتى تستطيع التخلص من زيادة الوزن مؤكدة أن زيادة وزنها لا تسبب لها الحزن وأنها متصالحة مع الأمر، وإلا سيكون عليها التخلي عن عملها وإلغاء كافة حفلاتها حتى تستعيد وزنها الطبيعي، نافية في الوقت ذاته أن تكون تلك الزيادة بسبب حملها كما أشيع مؤخراً.


شيرين وحسام حبيب

من ناحية أخرى، واجهت شيرين وحسام حبيب شائعة قوية في شهر يونيو الماضي، تفيد بأن مشاجرة عنيفة وقعت بينهما وصلت إلى حد التشابك بالأيدي، وأن الفنان أحمد سعد تدخل لحل الموقف، ومع زيادة اشتعاله اشتبك مع زوجها.


ولكن سرعان ما نفت شيرين وحسام حبيب كل ما يتردد عنهما، وسخرت الفنانة المصرية من الشائعة بخفة دمها من خلال نشر صورة وزوجها يحتضنها وعلقت قائلة: " زى ما انتوا شايفين مبنبطلش خناق".