شمس الكويتية تكشف السر وراء زيادة وزنها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 مايو 2022
شمس الكويتية  تكشف السر وراء زيادة وزنها

كشفت الفنانة شمس الكويتية عبر حسابها الرسمي في تطبيق السناب شات عن السبب وراء زيادة وزنها.

وتحدثت شمس عن حياتها في عمر  ١٢ إلى عمر ١٦ عام وأنها كانت الأجمل في المدرسة، ويتم اختيارها في أي مكان تذهب إليه، وأي حفل أو  انتخابات تكون من ضمن الأجمل وقالت: "يتم اختياري لأني أجمل فتاة" وأضافت الفنانة الكويتية أنها خلقت جميلة لأن أمها جميلة وعلقت" أمي جميلة وجسمها حلو".

وذكرت النجمة الخليجية بأن الأجسام التي تعرضت للتجميل لا تكون طبيعية للعين ويكون فيها شيء غير طبيعي وعلقت "أحس فيها شي غلط"، وقالت شمس أنها لا تمتلك المواصفات الخيالية التي تتداولها مواقع التواصل الاجتماعي، وأضافت بأن الخصر يكون صغير جداً وشبهته بعلبة البفباف أو شكولا كيندر، وعلقت "التجميل ما يحلي الشين".

وأشارت الفنانة أنها أصيبت بمرض الدماغ وعندما  وصف لها الطبيب علاج "الكورتيزون" أدى إلى زيادة وزنها، وتعتبر نفسها في الأصل جميلة، وصرحت أنها أول شيء اتجهت إليه علاج نفسها بالقرآن على الطريقة النبوية الصحيحة، وقالت: "كنت بعمر ١٧_١٨ سنة عندما أصبت بالورم الدماغي وأخذت كمية كورتوزون كبيرة"، وذكرت أنها وفي تلك الفترة تغير كل شكلي.

وذكرت الفنانة الكويتية تفاصيل حياتها اليومية في تلك الفترة وأنها كانت تفيق قبل صلاة الفجر وتقرأ القرآن ومن ثم تذهب للركض لمسافة اثنا عشرة كيلو وفي فترة العصر تركض لنفس المسافة، وبعدها تم إنقاص وزنها وعملت على شدة بعد مدة من ممارسة الرياضة.

وأضافت شمس أنها بعد فترة المرض أجرت تعديلات في جسمها لكنها لم تغير فيه شيء لأنها في الأصل تعتبر نفسها جميلة بتشكيلة جسمها كما هي، وذكرت أن تغير الهرمونات لدى الفتيات يؤدي إلى تناقص أنوثتها.


شمس الكويتية قبل التجميل 

انتشرت صور النجمة شمس الكويتية قبل وبعد عمليات التجميل عبر انستغرام في وقت سابق، وشكل هذا الأمر جدلاً كبيراً حول متابعيها، وقام رواد التواصل الاجتماعي بتداول فيديو قديم يرصد الفنانة شمس الكويتية قبل عمليات التجميل، وكان الفيديو في عام ١٩٩٩ "برنامج مسابقات" ولقى الجمهور إلى التغير الكبير في ملامحها، وبدت شمس مختلفة تماماً عن الصورة التي تظهر بها اليوم.

وصرحت شمس خلال استضافتها في برنامج عايشة شو" الذي تقدمه الإعلامية المصرية عائشة عثمان بو جبل على شاشات "النهار" و"القاهرة والناس"عن عمليات التجميل التي أجريت لها، وكانت قد طلبت تغيير شكل أنفها لكي يظهر بطريقة أفضل أمام الكاميرا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار