ليالي دهراب تكشف سر زيادة وزنها المفاجئة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 نوفمبر 2022
ليالي دهراب تكشف سر زيادة وزنها المفاجئة

كشفت ليالي دهراب السر وراء زيادة وزنها المفاجئة، والتي أثارت التساؤلات خلال الأيام الماضية بعد ظهور النجمة الشهيرة بجسم ممتلئ.

 وأوضحت ليالي دهراب أنها تتعاطى بعض الأدوية العلاجية التي من شأنها أن تزيد من وزن الجسم، وهو ما جعلها تبدو ممتلئة قليلاً عما كانت عليه من قبل. إلا أنها زادت من التساؤلات خاصة بعد عدم الكشف عن تفاصيل حالتها الصحي وسبب تناولها لهذه الأدوية.

 وزن ليالي دهراب

وقالت ليالي دهراب في لقاء إعلامي خلال الأيام الماضية: "أنا كنت تعبانة فكانوا بيعطوني أدوية الأدوية هذه زادت من وزني" إلا أنها لم تتحدث عن تفاصيل مرضها.

ما زاد من التساؤلات حول سبب زيادة وزن ليالي دهراب هو اعتياد الجمهور على ظهورها دائما برشاقة ملحوظة، وقبل أشهر أثارت ليالي دهراب الجدل بنحافة ملحوظة بشكل كبير في قدميها وهو ما أثار العديد من التساؤلات  حيث نشرت صورة لها وهي تقف بجوار سيارة تستعرض بعض الهدايا، فظهرت قدميها ووضحت نحافتها بشكل كبير مما جعل الجمهور والمتابعون يتسائلون هي حقيقة أم تم وضع بعض التعديلات عليها عن طريق برامج تعديل الصور.

كما  تحرص ليالي دهراب  من الحين للآخر على نشر صور تظهر مدى رشاقتها الحالية بعدما فقدت الكثير من وزنها وبدت أكثر نحافة. فضلًا عن حرصها على نشر صور ومقاطع فيديو لها وهي تمارس الرياضة سواء بالمشي أو من داخل صالة الألعاب الرياضية "الجيمينازيوم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار