صمود الكندري تغلق حسابها على انستغرام بعد وفاة والدها ونجوم يعزونها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 يونيو 2021
صمود الكندري تغلق حسابها على انستغرام بعد وفاة والدها ونجوم يعزونها

توفي والد الفنانة والمنتجة الكويتية، صمود الكندري، وفق ما أعلنت الإعلامية الكويتية الشهيرة، مي العيدان، وعزاها عدد كبير من نجوم الفن في الخليج والوطن العربي.

ونشرت مي العيدان، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" صورة صمود الكندري، مقدمة لها التعازي في رحيل والدها، متمنية لها الصبر على فقدانه.

وكتبت مي العيدان، قائلة: "نعزي الفنانة صمود الكندري، في وفاة والدها، الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته، ويحشره مع الأبرار والصديقين والصالحين، ويصبر قلبها".

وتابعت مي العيدان، تقول: "إنا لله وإنا إليه راجعون، ادعوا له بالرحمة فالدعاء رزق الميت".

وقدم عدد من المشاهير اليوم رسائل، العزاء و المواساه لصمود الكندري في وفاة والدها ومن بينهم هبة الدري، وإيمان فيصل، وابتسام عبدالله.

كما قدم الكاتب الكويتي عبدالله الرومي، العزاء في والد الفنانة صمود الكندري، حيث قام بتقديم التعازي لها ولأسرتها فكان نص ما كتبه: “إنا لله وإنا إليه راجعون البقاء لله وفاة والد زميلتنا صمود الكندري عادل سكين الكندري، عظم الله أجركم صمود وهنوف الكندري في وفاة والدكم”.

بينما أغلق الفنانة الكويتية، صمود الكندري، حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، وظهر الحساب خاليًا من أي صور ومنشورات رغم احتفاظه بصورة البروفايل الرئيسية وعدد المتابعين.

صمود الكندري تغلق حسابها على انستغرام بعد وفاة والدها ونجوم يعزونها

الفنانة الكويتية صمود الكندري، ولدت في مصر عام 1991 بسبب ظروف الاحتلال العراقي للكويت، وعادت بعدها أخيرًا إلى الكويت برفقة أسرتها، حصلت صمود الكندري على الثانوية العامة ولم تكمل دراستها الجامعية لظروف خاصة، ومن أشهر أعمالها: توالي الليل، وذاكرة من ورق، وعداني العيب، ومني وفيني، وعطيتك عيوني.

يشار إلى أنه في يوليو/تموز من العام الماضي 2020، قالت الفنانة صمود الكندري إنها قررت الابتعاد عن التمثيل في هذه الفترة، وخلال العام المقبل، وربما لسنوات.

وأضافت الكندري، خلال مقطع فيديو بثته عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، أن لديها إحساساً بأن الوقت هذه الفترة مزعج على الصعيد العام، منوهة بأنها قررت أن تختفي خلال السنوات المقبلة.
واتجهت صمود الكندري للإنتاج، خلال الفترة الماضية، بينما كان مسلسل "هيا وبناتها"، آخر ظهور تلفزيوني لها، وتم عرضه في دراما رمضان 2020، وهو العمل الذي أحدث ضجة واسعة، من خلال مشهد الخادمة الإثيوبية التي قيل إنها كانت تعمل لدى أسرة كفيل، ومتغيبة منذ فترة طويلة، وفوجئ بظهورها في التلفزيون.

وفي أبريل/نيسان الماضي، نفت الكندري ما ترددت حول كون زواجها هو السبب وراء اعتزالها التمثيل والاتجاه للإنتاج الدرامي، موضحة أنها منذا دخولها مجال التمثيل وهي تقرر أنها ستعتزل في عمر معين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار