غدير السبتي في أول ظهور لها بعد وفاة والدها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 سبتمبر 2023
غدير السبتي في أول ظهور لها بعد وفاة والدها

شاركت الفنانة غدير السبتي مقطع فيديو جديد عبر حسابها الشخصي على تطبيق "سناب شات"، وهذا الظهور الأول لها بعد وفاة والدها، حيث تحدثت لأول مرة عن تلك المرحلة الصعبة التي مرت بها.

غدير السبتي تتحدث لأول مرة عن وفاة والدها

بعد غياب عن السوشيال ميديا منذ وفاة والدها ظهرت الفنان الكويتية غدير السبتي عبر حسابها الشخصي، تتحدث عن المشاعر التي اختبرتها، والمرحلة الصعبة التي ما زالت تعيشها، ومدى اشتياقها للجميع، وشكرت كل من قدم لها واجب العزاء بوالدها.

حيث عبرت غدير السبتي عن مشاعرها قائلة: "اشتقتلكم وايد وغبت عنكم وأيد بسبب وفاة والدي الله يرحمه،  شكرا من قلبي حق كل من عزانا وأتي للعزاء ويدري أنني لست موجودة بالعزاء، هذا الموقف لا أنساه عمري كلّه أردّ له لكم بالأفراح".

تابعت حديثها قائلاً: "كانوا يدقون عليّ للأسف مو قادرة ألاقي تذاكر والطيران full كانوا يقولون لي: "عادي غدير نحن سنذهب لأخواتك وسنروح لعزاء والدك ونعزي أخواتك وأهلك الموجودين حتى لو أنتي مش موجودة لازم نعزيكم".

واختتمت: "أمانة هذا الموقف لا أنساه وأرد له بالأفراح يا رب العالمين،  شكرا حق كل شخص عزاني سواء بالتواصل الاجتماعي أو الواتس آب أو الاتصال ..شكرا وايد وهذا ما جعلني أغيب عنكم هذه الفترة وانشالله راجعة".

غدير السبتي في أول ظهور لها بعد وفاة والدها

زواج غدير السبتي للمرة الثالث

فبعد مرور 3 سنوات من طلاقها للمرة الثانية من زوجها السابق المخرج البحريني أحمد الفردان، أعلنت في يوم 20 فبراير الماضي زواجها للمرة الثالثة، حيث فاجأت محبيها بإعلان زوجها على هامش تواجدها في مهرجان الفجيرة، حيث كشفت عن زوجها من شخص طالما موجود في حياتها، عبرت عن هذا قائلة: "تزوجت من جديد والحمد الله.. تزوجت الإنسان اللي أنا كنت أتمناه طول عمري".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار