صمود الكندري تحسم الأمر حول علاقة زوجها باعتزالها التمثيل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 أبريل 2021
مقالات ذات صلة
حنان رضا تعلن دخولها القفص الذهبي وتخفي هوية زوجها
مصطفى الأغا يحرج هنادي الكندري وزوجها بأسئلة جريئة على الهواء
زارا البلوشي تكشف تفاصيل طلاقها للمرة الأولى

لأول مرة، تحسم صمود الكندري  الأمر حول علاقة زوجها باعتزالها التمثيل، حيث قالت الفنانة الشهيرة، إنه لا علاقة  لزوجها بقرار اعتزالها التمثيل وإتجاهها للإنتاج وأنها كانت تنتوي الأمر من البداية وقبل زواجها.

 ونفت الكندري ما ترددت حول كون زواجها هو السبب وراء اعتزالها التمثيل والاتجاه للإنتاج الدرامي، موضحة أنها منذا دخولها مجال التمثيل وهي تقرر أنها ستعتزل في عمر معين.

وأكدت الكندري خلال ظهورها في برنامج علي ونجم، على  أن الإنتاج أيضاً ليس السبب وراء اعتزالها، ولكنها كانت قد قررت اعتزال التمثيل قبل 3 سنوات، موضحة على أن الأمر متعلق بقرار شخص منها وليس بسبب زواجها.

حادث صمود الكندري

وتحدثت الفنانة الكويتية، صمود الكندري عن حادث كانت قد تعرضت له كاد أن يودي بحياتها، وقالت الكندري إن أكثر شيء مروع تعرضت له  كان حادث السيارة الذي تعرضت له العام الجاري، حيث تسبب انشغالها بالهاتف المحمول في حادث كبير بعد أن توقف سيارة أمامها فجأة ولم تتحكم  الفنانة الكويتية في الأمر بسبب انشغالها بهاتفها.

وأكدت الكندري أن الحادث تسبب لها في حالة من الهلع دفعتها لاتخا ذقرار بعدم سواقة سيارتها مرة أخرى، وعدم الانشغال بالهاتف المحمول في أثناء القيادة إن حدثت.
 

أعمال صمود الكندري

ورداً على سؤال حول اهتمام صمود الكندري بالإنتاج لأصدقائها، نفت الفنانة الكويتية ما تردد حول أنها لا تقوم بإنتاج أعمال إلا لأصدقائها فقط، مستشهدة بإنتاجها لعمل تشارك فيه الفنانة ريم ارحمة رغم وجود سوء تفاهم بسيط بينهما أشعله الإعلام.

وعن خلاف صمود الكندري وريم أرحمة، قالت الفنانة الكويتية إنها تحدثت مع أرحمة هاتفياً بعدما تحدثت عنها في لقاء تلفزيوني وأوضحت لها ما تقصده وأزالت سوء الفهم إلا أن علاقتهما لم تعد كما كانت ولكنها أصبحت علاق عادية وليست علاقة صداقة، مؤكدة  على أنها لا توجد  صداقات لها في الوسط الفني، ولكن معارف وعلاقات جيدة فقط

زوج صمود الكندري

من المعروف عن النجمة صمود الكندري أنها كتومة للغاية فيما يتعلق بحياتها الشخصية وتفضل دائماً الحفاظ على خصوصيتها حيث فاجئت الجمهور من فترة قصيرة بأنها متزوجة وكان يعتقد الكثيرون أنها لم تتزوج بعد وصرحت أنها تفضل بقاء زوجها وعائلتها بعيداً عن الأضواء.

لم تكشف صمود الكندري إذا كان لديها أطفال أم لا حتى الآن وتتجنب الإجابة عن هذه الأسئلة للحفاظ على الخصوصية كما أنها لم تظهر برفقة زوجها أمام الجمهور من قبل.