سيلينا غوميز تحذف حسابها على إنستغرام بسبب قصف غزة

  • تاريخ النشر: السبت، 04 نوفمبر 2023
سيلينا غوميز تحذف حسابها على إنستقرام بسبب قصف غزة

قررت الفنانة العالمية سيلينا غوميز اعتزال مواقع التواصل الاجتماعي بسبب عدم قدرتها على مواصلة متابعة ما يحدث في غزة من قصف مستمر، مؤكدة أنها لا تؤيد ما يحدث، دون أن توضح ما تقصد.

سيلينا غوميز تحذف حسابها بسبب غزة

وعبر ستوري على حسابها الشخصي على إنستغرام، كتبت سيلينا غوميز: "أنا سآخذ استراحة، وأحذف حسابي على إنستجرام.. أنا انتهيت... أنا لا أؤيد أيًا مما يحدث"

سيلينا غوميز تحذف حسابها على إنستغرام بسبب قصف غزة

وجاء ذلك بعد يومين فقط من أول تعليق لها على الأحداث الجارية في غزة، وهو ما دفع الجمهور إلى التساؤل عن سبب تأخر حديثها والتعليق على الوضع خاصة أنها سفيرة للنوايا الحسنة في منظمة اليونسيف.

سيلينا غوميز تعلق على أحداث غزة

وكتبت سيلينا غوميز عبر ستوري على إنستغرام قبل يومين، موضحة أنها أخذت استراحة بسبب شعورها بالألم لرؤية ما يحدث في العالم، وأن تعرض الناس للقتل أمراً مروعاً.

وقالت: "لقد أخذت استراحة من السوشيال ميديا، لأن قلبي ينكسر لرؤية كل الرعب والكراهية والعنف والإرهاب الذي يحدث في العالم، إن تعرض الناس للتعذيب والقتل أو أي عمل من أعمال الكراهية تجاه أي مجموعة هو أمر مروع".

وأكدت على ضرورة حماية الأطفال، ووقف العنف، قائلة: "نحن بحاجة إلى حماية الجميع خاصة الأطفال، ووقف العنف إلى الأبد، لا أستطيع استيعاب تعرض الأبرياء للأذى وهذا ما يجعلني أشعر بالغثيان، أتمنى تغيير العالم، لكن الكلمات لن تفعل.

ولم تذكر سيلينا غوميز اسم غزة صراحة في منشورها ولكنها اكتفت بالحديث عن قتل الأطفال وتعرض الأبرياء للقتل، وحثت على ضرورة توفير سبل الحماية للجميع ووقف العنف والتعذيب الذي وصفته بالمخيف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار