صورة الظهور الأول لسمير غانم بعد أزمته الصحية الأخيرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 مايو 2017
صورة الظهور الأول لسمير غانم بعد أزمته الصحية الأخيرة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة للفنان سمير غانم في أول ظهور له بعد الأزمة الصحية الأخيرة التي مرة بها وتعافيه منها.

الصورة نشرتها الفنانة الشابة مروة عيد عبر حسابتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، وفور نشرها للصورة انهالت التعليقات على الصورة من قبل محبين سمير غانم معبرين عن سعادتهم بحسن حالته الصحية.

يذكر أن سمير غانم يشارك ابنته دنيا سمير غانم بطولة مسلسل "في اللا لا لاند"، ويعرض على شبكة قنوات سي بي سي، يشارك في بطولته شيماء سيف، حمدي المرغني، هنا الزاهد، وغيرهم من النجوم الشباب.

شاهدي أيضاً: تعرفوا على آخر تطورات الوضع الصحي لسمير غانم

كان قد تعرض الفنان سمير غانم لأزمة صحية مفاجئة، دخل على إثرها إحدى المستشفيات بمنطقة الدقي، بعد تعرضه لآلام حادة في القولون، ورافقته زوجته الفنانة دلال عبد العزيز وابنته الفنانة إيمي سمير غانم وزوجها الفنان حسن الرداد لمدة أيام قليلة في المستشفى، وأكدت ابنته إيمي سمير غانم أنه والدها مر بوعكة صحية عقب وصوله إلى القاهرة قادماً من تايلاند، مشيرة أن سبب مرضه الأخير هي الأطعمة التي تناولها هناك، جاءت تصريحات إيمي سمير غانم خلال حلقتها مع الفنانة غادة عادل في برنامج "تع اشرب شاي"، وهي الحلقة التي اختتم بها الموسم الأول من البرنامح الذي كان يعرض على قناة dmc.

سمير غانم في أول ظهور له بعد أزمته الصحية

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار