آخر تطورات الحالة الصحية لسمير غانم تصيب ابنته دنيا بحالة حزن شديدة!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 مايو 2017
سمير غانم ودلال عبد العزيز

حالة من التضارب تخص آخر تطورات الحالة الصحية للفنان سمير غانم الذي يرقد حالياً في إحدى المستشفيات، لتلقي العلاج من آلام القولون، فعلي الرغم من طمأنة الفنانة دلال عبد العزيز كل محبيه على صحته، مبدية استيائها من الأخبار الخاطئة التي تخص صحة زوجها.

شاهدي أيضاً: أزمة صحية طارئة تدخل سمير غانم المستشفى في الحال وهذه حالته الآن

ظهر على السطح العديد من التقارير الصحفية التي تكشف أموراً خطيرة عن صحة سمير غانم، والتي تقول أنه يعاني من مشاكل في القولون بالفعل، أصابته بحالة من الإرهاق الشديد أثرته على صحته وقدرته على الحركة، بحسب موقع صدى البلد.

ونتيجة للأزمة الصحية التي يعاني منها سمير غانم حالياً، فأنه أوقف نشاطه الفني، حيث إنه كان يشارك مع ابنته الكبرى دنيا سمير غانم في مسلسلها الرمضاني الجديد "الضايعين".

وفي ذات السياق، نشرت عدد من التقارير أخبار تفيد لشعور دنيا سمير غانم بالحزن هذه الفترة، نتيجة لمرض والدها ومكوثه في المستشفى حتى الآن، خاصة وإنه مازال لديه مشاهد في مسلسلها القادم لم تصور بعد.

ونتيجة للأزمة الصحية الطارئة التي طالت سمير غانم، فأن المخرجين أحمد الجندي وأحمد نور اضطرا لإحداث تعديل في مواعيد تصوير مسلسلي "الضايعين"، و"يوميات زوجة مفروسة أوي"، بحيث يتم تأجيل تصوير مشاهده لحين خروجه سالماً من المستشفى.

وكان الفنان سمير غانم قد عانى فجأة من مشاكل في القولون أثناء تصوير مسلسل "الضايعين"، ليضطر للعودة مسرعاً إلى مصر ليتلقى العلاج، بعد أن اشتد عليه المرض.

دلال عبد العزيز أكدت لكل محبي الفنان سمير غانم بأنه بخير الآن، وصحته في تحسن مستمر، وسوف يغادر المستشفى في القريب العاجل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار