صورة رومانسية تجمع بين نسليهان أتاغول وبوراك أوزجفيت: ما قصتها؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 فبراير 2021
صورة رومانسية تجمع بين نسليهان أتاغول وبوراك أوزجفيت: ما قصتها؟
مقالات ذات صلة
هاندا أرتشيل ترتبط بابن رجل أعمال ثري: لهذا السبب سخر منها الجمهور
فستان زفاف هاندا أرتشيل يخطف القلوب ويسحر عيون محبيها
نجمات تركيا بدون مكياج: صور تكشف عيوب ومشاكل البشرة لديهن

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمع بين النجمة التركية نسليهان أتاغول Neslihan Atagül Doğulu وزميلها بوراك أوزجفيت Burak Özçivit حيث ظهرت فيها نسليهان وهي تقف بالقرب من بوراك بطريقة مثيرة للجدل، ليكتشف الجمهور بعد ذلك أن الصورة غير صحيحة ومفبركة بالكامل.

صورة نسليهان أتاغول وبوراك أوزجيفيت

صورة نسليهان أتاغول وبوراك أوزجيفيت انتشرت بعد أن نشرها أحد الصحفيين الأتراك وقام بحذفها على الفور من حسابه بعد أن اكتشف أنها مفبركة وتم تعديلها باستخدام الفوتوشوب إلا أن الصورة انتشرت بشكل واسع جداً في حين أوضح الصحفي بعد ذلك أنها مفبركة وأشاد بقدرات من فبرك الصورة لأنها تبدو طبيعية جداً وحقيقية بالفعل حتى أنها خدعته.

نسليهان أتاغول وبوراك أوزجيفيت

وخلال التوضيح أكد الصحفي أنه يستبعد أن تكون الصورة حقيقية لأن نسليهان أتاغول واقعة في حب زوجها قادير دوغلو في حين ان بوراك أوزجيفيت يحب زوجته فهرية أفجان بخاصة وأن نسليهان كانت قد عبرت عن شعورها بالغضب من نشر أخبار علاقتها ببوراك أوزجيفيت لأنها أمور تخرب علاقتها بزوجها بخاصة وأنها لا تتقابل معه على الإطلاق.

نسليهان أتاغول وزوجها قادير دوغلو

خلاف بوراك أوزجيفيت وقادير دوغلو

وكانت نسليهان قد شاركت بوراك في بطولة مسلسل حب أعمى الذي حقق نجاح كبير إلا أن العديد من الشائعات دارت حول خلاف بين نسليهان وبوراك وصلت إلى حد القطيعة والجفاء بينهما بعد هذا العمل والسبب هو غيرة زوجها قادير دوغلو من علاقتها القوية بزميلها إلا أن نسليهان علقت حول الأمر وأكدت أنها على علاقة جيدة مع بوراك ولا توجد أي خلافات بينهما لكنها لا تقابله إلا نادراً في محاولة منها لحسم هذا الأمر. 

وكانت قد نشرت الصحف التركية عن الخلاف بين قادير دوغلو وبوراك أوزجيفيت حيث وصلت الأمور بينهما إلى حد القطيعة إلا أن قادير أكد أنه من الصعب أن يكون صديق لبوراك بسبب شخصياتهم المختلفة وعلق ساخراً أنه بوراك يحب كرة القدم في حين أنه لا يحبها أبداً مما دفع البعض وقتها للتأكيد أن السبب هو شعور قادير بالغيرة على زوجته من بوراك.

فهرية أفجان وبوراك أوزجيفيت

وكانت بوادر هذا الخلاف قد ظهرت بشكل واضح بعد تغيب بوراك عن حضور حفل زفاف قادير دوغلو و نسليهان أتاغول كما أن بوراك لم يقم بدعوة الثنائي إلى حفل زفافه.