لولوة الملا تغازل مهند الحمدي بطل "دفعة القاهرة".. واتهامات تطال العمل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 مايو 2019 آخر تحديث: الخميس، 09 مايو 2019
لولوة الملا تغازل مهند الحمدي بطل "دفعة القاهرة".. واتهامات تطال العمل
مقالات ذات صلة
شيماء سبت تدافع عن نسل الأغراب: محمد سامي نجم رمضان الأول
أشهر إيفيهات دراما رمضان 2021
مؤلف اللي مالوش كبير يكشف عن أزمة جديدة بسبب حذف مشاهد صبا الرافعي

غازلت لولوة الملا زميلها مهند الحمدي خلال تواجدهما في كواليس مسلسل "دفعة القاهرة" الذي بدأ عرضه تزامناً مع بداية شهر رمضان الكريم مثيراً اهتمام الجمهور العربي بشكل كبير.

ويبدو أن وسامة مهند الحمدي قد لفتت نظر الكثير من المعجبات مع بداية عرض العمل، حيث قالت له لولوة الملا: "إيش هالجمال يا أخي.. انذبحوا الناس فيك"، ثم مازحته بقولها: "وين نور؟" قاصدة بذلك أنه قد سرق اهتمام الفتيات من النجم التركي كيفانتش تاتليتوغ الذي حقق نجاحاً مذهلاً في العالم العربي عند عرض مسلسل "نور" منذ نحو 10 سنوات.

من جهة ثانية، يواجه مسلسل " دفعة القاهرة" انتقادات حادة، حيث اتهمه الكثيرون بنسخ فكرته من إحدى روايات الكاتب الراحل غازي القصيبي.

المسلسل الذي يستمر تصويره حالياً في العاصمة المصرية للمؤلفة هبة مشاري حمادة والمخرج علي العلي، قد لاقى هجوماً حاداً من جانب مغردي السوشيال ميديا، حيث واجهت كاتبته الصمت واكتفت بتلميح عبر صفحتها على انستقرام بأن "دفعة القاهرة" هو الأهم في مشوارها لذلك لن تتحدث عنه في الوقت الحالي.

الجدير بالذكر أن مسلسل "دفعة القاهرة" تدور أحداثه في مصر في فترة الخمسينات، وذلك من خلال مجموعة من طلاب وطالبات خليجيين يدرسون في جامعة القاهرة.

ويشارك في البطولة نخبة من نجوم الخليج من بينهم بشار الشطي، وفاطمة الصفي، وحمد أشكناني، وخالد الشاعر، ونور الشيخ، ونور الغندور، ومرام البلوشي.