ليلى عبدالله ولولوة الملا بإطلالات جريئة في جدة والجمهور يهاجمهما

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 ديسمبر 2022
ليلى عبدالله ولولوة الملا بإطلالات جريئة في جدة والجمهور يهاجمهما

تعرضت ليلى عبدالله ولولوة الملا لهجوم واسع بسبب إطلالات جريئة خلال حضورهما في جدة حيث اعتمدت النجمتان على فساتين مكشوفة زادت من حدة الانتقادات.

واعتمدت ليلى عبدالله على توب يمزج بين اللونين الأبيض والأسود بدون أكمام مع بنطال أسود طويل واعتمدت الفنانة اللبنانية المقيمة في الكويت على مكياج ناعم ناسب ملامحها وتسريحة شعر مفروق من المنتصف تعتمد على تسريحات الشعر المبلل، أما لولوة الملا فاختارت لإطلالتها فستاناً باللون الأخضر من الستان أبرز  بدون أكمام ونسقته مع تسريحة شعر ملموم أبرزت ملامحها.

 ليلى عبدالله ولولة الملا

بمجرد نشر النجمتين لإطلالاتهما أعاد مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي نشرها مرة أخرى وأرفقوها بتعليقات عرضتهما للانتقادات ومن بين التعليقات: "يعني الأوربيات والعالميات جايبن بلبس هه نقول محتشم نسبياً ! طيب إنتو جيرانا ونفس الدين والعادات والتقاليد شو ها اللبس"، "المفروض الحكومة الكويتية ما تسمح لهم لأنهم يمثلون الكويت مو على كيفهم"، "قولي ليلى لبنانية أتوقع عادياً لكن لوله مفروضاً لا ولا أبدا غلط لأنها تمثل دولة خليجية غلط أنها تمثلها ديرتها بهذا المنظر غلط جدا وشومات وتعرى وفي السعودية عجيب أن ما احترمتي اسم الدولة اللي تكثلينها احترمي مكانة الدولة اللي رايحتها اللهم الرحمة".

ليلى عبدالله ولولوة الملا بإطلالات جريئة في جدة والجمهور يهاجمهما

فيما دافع البعض عن النجمتين في تعليقات منها: "التعليق على صورة ما هو حرية ابدا ، لكنه غيبه وقذف وكلام غير لائق ، ديرو بالكم لان راعي الحساب ما راح يتحاسب عند ربي عنكم ، مافي احد يستاهل تاخذون سيئات عشانه ركزووو".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار