اشتعال شعر ممثلة شهيرة أثناء احتفالها بعيد ميلادها

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 سبتمبر 2021
اشتعال شعر ممثلة شهيرة أثناء احتفالها بعيد ميلادها

يحرص العديد من المشاهير في مختلف المجالات على مشاركة أحدث لحظات حياتهم مع جمهورهم من خلال نشر صور ومقاطع من هذه الأحداث المهمة والتي قد يتخللها بعض الوقائع المفاجئة والغريبة أثناء الاحتفال.

احتراق شعر نيكول ريتشي في عيد ميلادها

وواحدة من أغرب المواقف التي حدثت مؤخراً هي التي كشفت عنها عارضة الأزياء والممثلة نيكول ريتشي، والتي نشرتها على صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستقرام"، إذ تعرضت الممثلة الأمريكية نيكول ريتشي إلى موقف كاد يدمر وجهها خلال احتفالها بعيد ميلادها الـ40.

نشرت نجمة مسلسل "The Simple Life" مقطع فيديو خلال هذا الأسبوع، والذي ظهرت فيه وهي تطفئ الشموع التي كانت على كعكة صغيرة  أثناء الاحتفال بعيد ميلادها، وعندما كانت تتكئ على الكعكة استعداداً لطفي النشمع اشتعلت النيران الشموع في أطراف شعرها، وسرعان ما تحول الضحك والهتافات في الحفل إلى صراخ.

أصدقاء نيكول ريتشي في محاولة لإنقاذ شعرها

وشوهد في الفيديو الذي نشرته نيكول بعض من أصدقائها وهم يحاولوا مساعدة ريتشي في سحب شعرها للوراء، حتى لا تطول النار جميع خصلات شعرها، كما حاولت إطفاء النار التي طالت بعض الخصلات، ونشرت ريتشي مقطع الفيديو، وعلقت علي الحدث بشكل مرح كاتبه: "حسنًا حتى الآن أنها الـ 40".

نيكول ريتشي في طفولتها على كعكة الميلاد

وكانت نيكول ريتشي شاركت مع جمهورها أيضاً صورة عن قرب للكعكة في قصتها على صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور والفيديوهات"انستقرام"، وظهرت الكعكة وهى مزينة بصورة لها خلال مرحلة طفولتها.

اشتعال شعر ممثلة شهيرة أثناء احتفالها بعيد ميلادها

جدير بالذكر أن نيكول ريتشي من مواليد 21 سبتمبر ، وهي مصممة أزياء أميركية، ومؤلفة، وممثلة وشخصية تلفزيونية.

كان والدها بيتر مايكل الموسيقي الذي لعب لفترة وجيزة مع ليونيل ريتشي، وأمها والمساعد التنفيذية نيكول ريتشي هي ابنة بالتبني لليونيل ريتشي المغني، في السنوات الأخيرة ركزت على العمل الخيري والقضايا البيئية. في نوفمبر2007 ، أنشأت ريتشي وزوجها جويل مادن مؤسسة خاصة بالطفولة.

جاءت شهرتها من دورها في المسلسل الواقع الشهير "الحياة البسيطة"، إذ ظهرت الممثلة إلى جانب باريس هيلتون.