صور اللقاء بين الكبيرة سميرة توفيق وديانا حداد..

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 مارس 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
صور اللقاء بين الكبيرة سميرة توفيق وديانا حداد..
بعد الاتصال المفأجاة الذي تلقته النجمة اللبنانية ديانا حداد من الفنانة القديرة سميرة توفيق خلال إطلالتها الإذاعية في برنامج "الطاولة المستديرة" مع الزميل الإعلامي فيني رومي عبر إذاعة صوت الغد اللبنانية، كشفت ديانا حداد عن زيارة أجرتها للفنانة الكبيرة من خلال صور نشرتها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام علقت عليها بالقول:
 
" عندما تلتقي الأرواح الصافية والقلوب البيضاء ينتج عنها هذا العناق وهذي المحبة الرائعة لإنسانة تربيت وترعرعت على صوتها وجمالها وجمال روحها الرائع... في زيارتي الأخيرة للأم والصديقة والأخت وقدوتي في الفن الجميل صاحبة القلب الكبير والتواضع اللامتناهي في زمن أصبح التواضع فيه مفقود الكبيرة سميرة توفيق. احبك يا كبيره بفنك وأخلاقك كنت وستبقين مثالي الرائع في الفن... أسمر يا شب المهيوب كرمال عيونك رح دوب". 
 
يذكر أن الفنانة القديرة سميرة توفيق، أطلت لأول مرة بعد غيابٍ طويل عن الإعلام، وإنقطاعٍ شبه تام عن اللقاءات، وأعلنت صداقتها المتينة بحداد قائلة: "ديانا حداد أحلى من غنّى لي على المسرح، وغير المسرح... لما بسمعها بيفرح قلبي وبحس أنا عم غني، كثار عم يغنولي، ولكنها مختلفة تماماً وأنا سعيد بها في لبنان". 
 
صور اللقاء بين الكبيرة سميرة توفيق وديانا حداد..
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار