معجب يوثق لقاءه الثاني بشجون الهاجري بعد 16 عاما والفرق كبير

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 أبريل 2024
معجب يوثق لقاءه الثاني بشجون الهاجري بعد 16 عاما والفرق كبير

وثّق أحد معجبي النجمة شجون الهاجري، تفاصيل لقائه الثاني بها بعد مرور 16 عاماً على اللقاء الأول الذي جمع بينهما في طفولته، ليُظهر الفرق الكبير بين اللقاءين، فيما عقبت شجون على الفيديو بطريقتها.

معجب يلتقي شجون الهاجري

والتقى المعجب بشجون الهاجري، في كواليس مسرحية صنع في الكويت التي انطلق عرضها في اليوم الأول من عيد الفطر، وضمت عدداً كبيراً من النجوم، ووثق المعجب اللقاء بالفيديو.

وظهر معجب شجون الهاجري والذي يُدعى عبد الرحمن في الفيديو مستعرضاً الصورة الأولى التي جمعته بشوجي قبل ستة عشر عاماً كاملاً، في كواليس أحد أعمالها السابقة، والتي ظهر فيها بملامح طفولية، لم يتجاوز عمره وقتها الـ 12 عاماً، فيما أصبح حالياً شاباً ناضجاً وكتب معقباً "أنا وشجون بعد 16 عاماً".

شاهدوا الفيديو

وأعادت الصفحات وحسابات المعجبين مشاركة فيديو المعجب وشجون الهاجري، فيما وصل الفيديو لشجون التي أعادت نشره هي الأخرى وكتبت معقبة عليه: "ربي يحفظكم أحبكم".

معجب شجون الهاجري

وتوالت التعليقات عبر الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير التي أعادت مشاركة الفيديو الذي نشره عبدالرحمن معجب شجون الهاجري عبر حسابه على تيك توك ومنه إلى العديد من حسابات السوشيال ميديا الموثقة والفنية.

وأشاد البعض باحتفاظ شجون الهاجري بملامح نضرة وبريئة وقال البعض: "شجون تحس مافي شي تغير فيها نبي الخلطة منها"، "شجون مثل ما هي ما في شي تغير فيها جمالها بريء وملامحها طفولية ولا كأن عندها 19 سنة من نظافة قلبها وطيبتها"، "بحب شجون وملامحها وكل شي فيها جميلة وصافية ونقية وكل شي طالع على وجهها"، "رائعة شجون الهاجري متواضعة وجميلة الله يوفقها".

وقال البعض: "الفيديو يوضح ان شجون تصغر ما تكبر ما شاء الله"، "تهبل شجون نفس ما هي ما غيرت بملامحها شي"، "أحب شجون بكل تفاصيلها قلبها طيبتها روحها أخلاقها كلها"، "هو بس اللي كبر..هي بس وقفت تصورت وياه مرة ثانية".

فيما قرأ البعض تعبير شفاه شجون الهاجري وخمنّوا أنها قالت: "قراءة الشفايف قالت حبيبي اسم الله عليك وليدي لان راواها الصورة وهو صغير معها".

معجب شجون الهاجري

مسرحية صنع في الكويت

تعرضت شجون الهاجري لوعكة صحية خلال عرض مسرحية صنع في الكويت نظراً للجهد المبالغ فيه الذي بذلته بين الاستعراضات والأغاني والرقص على المسرح، مما أدى إلى وقوعها أرضاً وهي تشعر بالهبوط، وهو ما أثار القلق على صحتها  خاصة مع تداول مقطع فيديو وهي تتلقى حقن المحاليل الطبية في كواليس المسرحية.

شاهدوا الفيديو

وعقب عدد من النشطاء على وعكة شجون الهاجري بسبب مجهود مسرحية صنع في الكويت، وخاصة مع توالي العروض بدون توقف مما يتطلب جهداً خرافياً، وقال البعض: "يا بعد عمري والله من أول يوم عروض واحنا نحاتي كبر تعبك والضغط اللي عليكِ ما شاء الله ما ترتاحين ورا بعض كل شي"، "اسم الله عليكِ مليون مرا من التعب يا روحي ندري شكثر تهلكين عمرك عشان ما ينقص ولا شي وتسوين أضعاف اللي بالعادة يتسوا بس أهم شي عندنا أنت وصحتك ترى! بشويش على عمرك حبيبي ولا تخلينا نقلق عليكِ أكثر".

مسرحية صنع في الكويت هي عمل استعراضي فني ترفيهي يستهدف العائلات والأطفال، ويشارك في بطولته العديد من نجوم الكويت، وهي من تأليف جاسم الجلاهمة وإخراج المخرج شملان النصارـ فيما يشارك فيها كل من شجون الهاجري وعبدالله بوشهري وعبدالله عبد الرضا وكوثر البلوشي وروان العلي وحسن عبدال وجمال الصالح وآلاء الهندي وحسن اليوسفي وليلى الرندي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار