درة تُبكي جمهور حكاية "أول السطر” في مسلسل "إلا أنا"

  • تاريخ النشر: منذ يوم
درة تُبكي جمهور حكاية "أول السطر” في مسلسل "إلا أنا"
مقالات ذات صلة
ذا روك بحاجه إلى نظام غذائي جديد بسبب طراز تايكان
أحمد السالمي يزيد الشكوك حول انفصاله عن ملكة كابلي بفيديو مثير للجدل
إصابة محمد الموسى في حادث تصادم وفيديو من المستشفى يبكي قلوب محبيه

حكاية جديدة من حكايات مسلسل "إلا أنا" تحت عنوان "أول السطر" تقوم ببطولتها الفنانة التونسية درة، وبدأ عرضها أمس على شاشة dmc.
ومنذ الحلقة الأولى تمكنت الفنانة درة من خطف أنظار الجمهور إلى أدائها، كما وتفاعلوا معها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وخلال أحداث الحلقة تعرفنا على "سلمى" التي تقوم  بدورها درة، لديها شقيق  يُدعى "أحمد" ويقوم بدوره  رامي وحيد.
تتوفى زوجة شقيقها في حادث سيارة، ويدخل الأخ في حالة من الحزن ويموت هو الآخر، لتبقى سلمى مع أبناء شقيقها الثلاثة وتبدأ حكايتها معهم.
وتصدرت الحلقة الأولى من حكاية "أول السطر" قوائم الأكثر بحثاً غبر مواقع التواصل الاجتماعي وعبر موقع جوجل، بسبب أحداثها المآسوية التي شهدت وفاة الأم والأب الذين تركوا ورائهم 3 أطفال للعمة.
وحكاية "أول السطر" من مسلسل "إلا أنا" فكرة الكاتب يسري الفخراني، دراماتورج عبير سليمان، سيناريو وحوار ريم القماش ومحمد الدباح، إنتاج مشترك بين شركتي سينرجي وأروما، ومن إخراج محمود كامل.
ويشارك في بطولة هذه الحكاية: درة، عمر الشناوي، صالح عبد النبي، نهال نور، ريم عبد القادر، زياد الشرقاوي، حسن مالك، محمد نبيل وسارة نجيب مع ظهور متميز من رامي وحيد وريهام نبيل.

<

div id="ad-mpu-2" style="text-align: center;margin: 0 auto 15px !important">

درة تُبكي جمهور حكاية "أول السطر” في مسلسل "إلا أنا"
والجدير بالذكر أن مسلسل  "إلا أنا" كان يضم عدد من الحكايات هم: "بنات موسى" بطولة وفاء عامر، و"سنين وعدت" بطولة أروى جودة.
"أمل حياتي" بطولة حنان مطاوع، و"أمر شخصي" بطولة شيري عادل، و"ضي القمر" بطولة كندة علوش، و"لازم أعيش" بطولة جميلة عوض، "ربع قيراط بطولة ريهام عبدالغفور، "أول السطر" بطولة درة.

    • w
    • اشتركي لتكوني شخصية أكثر إطلاعاً على جديد الموضة والأزياء سيتم إرسـال النشرة يوميًـا من قِبل خبراء من طاقمنـا التحرير لدينـا

    • شكراً لاشتراكك، ستصل آخر المقالات قريباً إلى بريدك الإلكتروني

    • اغلاق