صور: سمية الخشاب بإطلالة بدوية في صحراء الرياض

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 مارس 2021
صور: سمية الخشاب بإطلالة بدوية في صحراء الرياض
مقالات ذات صلة
سمية الخشاب تكشف سر جمال شعرها وبشرتها: ما قصة العصير الأخضر؟
سمية الخشاب تهاجم الاغتصاب الزوجي: هترجعونا لزمن الجواري؟
حمو بيكا يغازل سمية الخشاب: بحبك حب عبادة

تحت تعليق "الجمال العربي الأصيل"، نشرت الفنانة المصرية، سمية الخشاب، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" مجموعة صور من جلسة تصوير جديدة خضعت لها في العاصمة السعودية الرياض.

وفي جلسة التصوير، ارتدت الفنانة سمية الخشاب، ملابس بدوية، ووضعت غطاءً للوجه غطى نصف وجهها العلوي فقط، على الطريقة البدوية، وظهرت حافية القديمن على رمال الصحراء مرتدية بنطال أسود وكنزة سوداء مطرزة بالفضي، واكتملت إطلالتها بارتداء عقد غطى رقبتها من نفس الطراز العربي، مع شعرها الأسود الطويل لكن بخصال مجعدة "ويفي".

صور: سمية الخشاب بإطلالة بدوية في صحراء الرياض

حازت الصور على إعجاب الكثير من متابعيها خاصة في المملكة العربية السعودية، ودول الخليج، ورحبوا بها في وطنهم.

وقد كانت هذه الإطلالة المميزة والفريدة السر وراء تفاعل العديد من متابعيها ومحبيها عبر السوشيال ميديا، فقد نالت صورها على العديد من الإعجابات، وقد قام العديد منهم بالتعبير عن إعجابهم الشديد بإطلالتها، وهذا عن طريق تعليقاتهم الرقيقة والمميزة.

صور: سمية الخشاب بإطلالة بدوية في صحراء الرياض

يذكر أن الفنانة سمية الخشاب قد بلغت من العمر 54 عامًا، وهي تعتبر من النجمات اللاتي استطعن تقديم عدد كبير من الأعمال الفنية الناجحة، التي نالت على إعجاب الجمهور بمصر وبالوطن العربي.

الفنانة سمية الخشاب، سبق أن تزوجت خمس مرات قبل طلاقها الأخير من الفنانة المصري أحمد سعد. وسبق أن سجلت العديد من اللقاءات التليفزيونية أكدت خلالها على أن شائعات الزواج دائمًا ما تحيطها، ولكنها في الحقيقة لم تتزوج كثيرًا كما يشاع عنها.

صور: سمية الخشاب بإطلالة بدوية في صحراء الرياض

وتأتي هذه الزيارة إلى الأراضي السعودية، عقب الجدل الكبير الذي أحدثته سمية الخشاب عام 2019، بعد تكريمها في العاصمة السعودية الرياض، وتحديدا في ملتقى نسائي خاص بالمرأة السعودية.

حيث أشعل تكريم سمية الخشاب في المملكة غضب بعض السعوديين، الذين وجدوا أن الاحتفال بفنانة مصرية في حين أن الحدث موجه من الأساس إلى السعوديات أمر غريب ويحتاج لمراجعة.

ولكن خرجت اللجنة المنظمة لملتقى المرأة السعودية الثالث، عقب هذا الجدل، لتصدر بيانًا توضيحيًا، تؤكد فيه أن ما يتم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي حول تكريم الفنانة المصرية سمية الخشاب غير دقيق، وأن مشاركة الخشاب جاءت بناءً على خطاب تلقته اللجنة من جمعية "مصريون في حب الخليج" يطلب مشاركتها، خصوصا أنها تشغل منصب رئيسة جمعية الثقافة والفن، على أن تتمثل مشاركتها في كلمة للتعبير عن مكانة المرأة السعودية التي وصلت إليها خارج المملكة من خلال منظور عيون خارجية.