صور: شقيق إليسا نسخة ثانية عنها ويبهر الجمهور بوسامته الشديدة

  • تاريخ النشر: السبت، 07 نوفمبر 2020
صور: شقيق إليسا نسخة ثانية عنها ويبهر الجمهور بوسامته الشديدة
مقالات ذات صلة
إيناس الدغيدي تكشف كواليس شيخ الحارة وتنفصل عنه نهائياً
أيتن عامر تعلق على أزمة إيقاف محمد سامي: لن أشمت فيه
مفاجأة لعشاق مسلسل فريندز: حلقة خاصة في 27 مايو بمشاركة 15 نجما عالميا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمع بين النجمة اللبنانية إليسا مع شقيقها الذي لا يظهر برفقتها كثيراً حيث أثار الكثير من تعليقات الجمهور بسبب مظهره الأنيق ووسامته الشديدة.

شقيق إليسا

شقيق النجمة اللبنانية إليسا يحمل اسم كميل خوري ويعمل كموزع موسيقى، وكان الجمهور قد لاحظ الشبه الكبير بينه وبينها إلا أنها كانت قد نشرت صورة خلال تواجدها في باريس كتبت عليها مع شقيقي خلال كواليس الحفل ووضعت هاشتاغ باريس.

ويُعد كميل هو أحد الأشقاء الأربعة الذكور للنجمة إليسا وهم غسان، جهاد ونورما، إلا أن هناك علاقة خاصة جداً تجمعها مع كميل تحديداً بسبب العمل حيث شاركها في عدد من الأغاني التي قدمتها للجمهور وعمل على التوزيع بنفسه.

من آخر الأعمال التي جمعت بين إليسا وشقيقها كميل كانت أغنية صاحبة الرأي في ألبومها الأخير الذي يحمل نفس الاسم وكانت كلمات الأغنية لعلي المولى وألحان جمال ياسين.

عائلة إليسا

كميل خوري كان قد صرح من قبل أنه حريص على فصل علاقته في العمل عن علاقته الشخصية مع إليسا كي لا تقع أي خلافات بينهما وساعده في ذلك طبيعة إليسا نفسها التي تحب دائماً أن تكون حياتها الشخصية وعلاقتها مع أسرتها بعيدة عن الأضواء.

إلا أن إليسا تتحدث في العديد من اللقاءات عن شقيقها كميل وعن العمل المرن  معه حيث تشعر بالراحة عندما يقوم شقيقها كميل بالعمل على هندسة الصوت بنفسه كما أنه شريك أساسي لها في كل حفلاتها تقريباً ويراجع كل ما يتعلق بالصوت وجودته بنفسه.

أغاني إليسا

وعن بداية العمل بين إليسا وشقيقها يحكي كميل أن الأمر تم بشكل عفوي للغاية لأن إليسا في العمل تختلف تماماً عن علاقتها الشخصية وذلك لأنها شخص عملي ودقيق جداً ولا يقبل أي خطأ كما أنها تفهم الموسيقى جيداً وتحبها وهذا ما جعل العمل بينهما سهل ومميز.

عيد ميلاد إليسا

على جانب آخر احتفلت النجمة إليسا بعيد ميلادها الـ 48 وذلك في 27 أكتوبر، حيث نشرت صورة لها وعلقت عليها بشكر لكل من اهتم بتهنئتها خلال عيد ميلادها وعبرت عن سعادتها الشديدة بكل الرسائل التي تلقتها وتمنت أن تحتفل بعد ذلك بعيد ميلادها لكن في ظروف أفضل بكثير من تلك التي يمر بها العالم حالياً.

أما عن الاحتفال فظهرت إليسا خلال عيد ميلادها وهي تقضي وقت ممتع على الدراجة في بيروت إلا أن إليسا سافرت بعدها بفترة قصيرة إلى مصر حيث تقضي على البحر آخر أيام الصيف على حد تعليقها على أحد الصور التي نشرتها وهي تستمتع بالطقس على البحر. 

الجدير بالذكر أن إليسا تحتفل هذه الفترة بمرور 20 عاماً على نجاح أغانيها وأصدرت ألبوم خاص يجمع أبرز الأغاني التي قدمتها خلال مسيرتها وكان السر وراء شهرتها ونجاحها طوال هذه السنوات، وشارك إليسا الاحتفال بمسيرتها الطويلة عدد من النجوم أبرزهم مايا دياب ونانسي عجرم وغيرهم.