تامر حسني يبهر الجمهور بإجاباته الكوميدية وهذا هو اللقب الذي يطمح إليه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 31 ديسمبر 2021
تامر حسني يبهر الجمهور بإجاباته الكوميدية وهذا هو اللقب الذي يطمح إليه

حلّ الفنان المصري، تامر حسني، ضيفًا على الإعلامية منى الشاذلي احتفالًا برأس السنة، في لقاء ببرنامج «معكم منى الشاذلي»، حيث دارت كواليس اللقاء حول مشواره الفني، سواء في التمثيل أو الغناء على مدار 20 عامًا.

واستهل الفنان تامر حسني دخوله إلى برنامج «معكم منى الشاذلي»، بالرقص، وتقديم أغنية «حلو المكان»، حيث أدى مع الإعلامية منى الشاذلي بعض الحركات الراقصة على أنغام الأغنية.

تامر حسني يبهر الجمهور بإجاباته الكوميدية وهذا هو اللقب الذي يطمح إليه

وقدمت منى الشاذلي ضيفها، وقالت: «هو نجم استثنائي في الموهبة والأرقام والإيرادات ويحقق أعلى الإيرادات في مصر والعالم العربي، وهو نجم استثنائي في كل السنوات الماضية، و«هنكون مع بعض في أحلى ليلة، وزي ما أغنيته بتقول حلو المكان يا أصحاب زمان.. متجمعين ومنورين واحشانا قعدة زمان».

وأثناء أداء الأغنية ركز الفنان تامر حسني على عبارة «عايزين نولع الدنيا» الموجودة في الأغنية.

وتحدث تامر حسني عن بداياته الفنية والغناء على «سلالم الجامعة»، وكيف كانت كواليس ظهوره الأول من خلال شاشة التليفزيون المصري الذي كان بداية انطلاقه في مشوار النجومية، وقدم عددًا كبيرًا من أغانيه الاستعراضية المميزة التي تألق بها طوال مشواره الفني؛ منها: «مابطلناش إحساس»، و«كل مرة»، و«حلو المكان»، و«يانا يا مفيش»، و«ارجعلي»، بالإضافة إلى «قسمة ونصيب» وغيرها.

تامر حسني يبهر الجمهور بإجاباته الكوميدية وهذا هو اللقب الذي يطمح إليه

تامر حسني: الستات بتعيش أكتر علشان بتقصف عمر الرجالة

رد الفنان تامر حسني على سؤال الإعلامية منى الشاذلي حول الرجال والنساء وأيهما أطول عمرا، حيث قال تامر حسني أثناء حواره في برنامج "معكم منى الشاذلي" معرفش علميا إيه بس اعتقد الستات علشان بيقصفوا عمر الرجالة فاحنا بنموت ناقصين عمر".

كما قام تامر حسني برقص رقصته الشهيرة بعد عدم استطاعته الإجابة على أحد أسئلة منى الشاذلي.

كما قام بغناء أغنية "متعودة" والتي قدمها في فيلم "البدلة" مع أكرم حسني.

ورد تامر على سؤال آخر وجهته منى الشاذلي عن أيهما أكثر حنية الرجال أم النساء وجاءت الإجابة أن النساء أكثر حنية ولكن الرجال يقومون بمواقف "جدعنة" ويمتلك الرجل تفاصيل من الحنان، كما اثنى على قدرة النساء على التحمل وقال مازحًا "الراجل حنيته بتبقى عشر أضعاف الأم لما يتعرف على واحد".

تامر حسني يبهر الجمهور بإجاباته الكوميدية وهذا هو اللقب الذي يطمح إليه

تامر حسني يفجر مفاجأة بتقليد صوت بهاء سلطان:

فجر الفنان تامر حسني، مفاجأة بشأن غنائه مع بهاء سلطان في دويتو «راجعلي ليه»، مشيرًا أن الأغنية بأكملها تم تسجيلها بصوته وقلد صوت الفنان بهاء سلطان وتعارفت بين الجمهور أنها مشاركة بينهما.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي، مقدمة برنامج "معكم منى الشاذلي"، المذاع عبر فضائية "CBC"، اليوم الجمعة، أن الأغنية تم تسريبها و لم يطرحها، متابعًا: «نصر محروس مصدقش أن الصوتين في الدويتو أنا اللي بغني».

وتابع، أن بهاء سلطان بعد تسريب الأغنية كان على تواصل معه سائلًا عن كلمات الأغنية بعد طلب الجمهور له بغنائها، مضيفًا: «بهاء سطان مكانش يعرف كلمات الأغاني ولا اللحن بتاعها، بس أثرت في الجمهور».

واستكمل، أنه قلد صوت الفنانة سوسن بدر في إحدى المشاهد بفيلم "إلا أنا"، وذلك بسبب ظروف سفرها، متابعًا: «الفنانة سوسن بدر سافرت وكان لازم نخلص المشهد دا فحاولت أقلد صوتها وسجلت الصوت مكانها وطلع مطابق».

يذكر أن آخر أعمال الفنان تامر حسني، هو فيلم "إلا أنا"، بطولة كل من حلا شيحة وسوسن بدر وماجد الكدواني ومحمد عبدالرحمن وحجاج عبد العظيم وفايز المالكي وشيرين وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

تامر حسني يبهر الجمهور بإجاباته الكوميدية وهذا هو اللقب الذي يطمح إليه

تامر حسني يكشف سرًا عن ألبومه يا بنت الإيه:

كشف الفنان تامر حسني، كواليس ألبومه «يابنت الأيه»، الذي حقق به نجاحًا كبيرًا، قائلًا:«ألبوم بنت الإيه مكنش هيبقى اسمه كده وكان هيبقى اسمهع مكنتش مبين، ولكن في راجل كدا مش عايز أقول أسمه سرق الألبوم من عند نصر محروس، وكان خاطب وحب يفرح خطيبته فبيبعتلها كل يوم أغنية يمسي بيها عليها لحد ما هي فرحت ومست على أصحابها في الجامعة، فالمسا بقا يوسع فابقا الألبوم كله اضرب».

وأضاف :«فروحت لأستاذ نصر وقولتلوا، هعمل أغنية جايز تخلي الألبوم يضرب، ودخلت الاستديو لمهندس الصوت أمير محروس، وقالت له عايز أعمل أغنية قالي أي هي قلت له مش عارف، قالي لغايت ماتعرف قولي، ومكنش ساعتها فيه كلمات حتى وكانت معظم كلماتها حشو، فاغنيت أدام أمير قالي حلوة يلا نعملها، فا بقت أغنية بنت الأيه، أنجح أغاني عمري».

وقدم تامر حسني خلال الحلقة العديد من أنجح أغاني مسيرته الفنية ومنها:«أغنية عيش بشوقك وصعبة وحلو المكان وبنت الإيه».

تامر حسني يبهر الجمهور بإجاباته الكوميدية وهذا هو اللقب الذي يطمح إليه

تامر حسني يكشف سرًا عن سوسن بدر:

كشف تامر مفاجأة أخرى، أنه قلد صوت الفنانة سوسن بدر في أحد مشاهد فيلمه الأخير «مش أنا»، حيث كانت قد حدثت أزمة بسبب جملة في مشهد يحتاجون لإعادة تركيب صوت سوسن بدر عليها، لكن الفنانة كانت قد سافرت، فقام بتقليد صوتها، وعرض صوته بالفعل في جملة «فين الجاكتة بتاعتك يا حسن».

وأشار تامر إلى أن الفنانة سوسن بدر لا تعلم بذلك، وستعرف الأمر لأول مرة الآن، قائلا: «فجأة لقوا جملة للفنانة سوسن بدر ناقصة وهي سافرت فاتصرفت وقلدت صوتها، سمعتها بتقول ازاي وحاولت أجيب طبقة الصوت، هي دلوقتي مصدومة زينا مكنتش تعرف.. ومحدش من الجمهور لاحظ ده».

تامر حسني يبهر الجمهور بإجاباته الكوميدية وهذا هو اللقب الذي يطمح إليه

تامر حسني لا أخجل من تطوير نفسي وهدفي هذا اللقب:

أكد الفنان تامر حسني أنه يسعى لتطوير نفسه منذ دخوله المجال الفني، ولا يخجل من الاعتراف بذلك، ويتجنب ما قد يغضب الجمهور منه، ويراجع نفسه باستمرار.

أضاف تامر، خلال حواره مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج "معكم منى الشاذلي"، المذاع على قناة CBC، أنه قرر أن يكون مختلفا منذ أن امتهن الفن، قائلا: "أنا من البداية مصمم ومركز جدا إني أبقى مختلف، وكل ما أشوف حاجة ينفع أطورها فيا بعملها.. ومبتكسفش لما أطور من نفسي في حاجة أو أحاول أتلاشى أمر ما".

أشار إلى أنه يستفيد من الأراء السلبية قبل الإيجابية، ويهتم بانطباعات الجمهور، ويتراجع عما قد يزعجهم، مضيفا: "الحاجات السلبية بسمعها كويس جدا عشان أطور نفسي لأن أنا شغال عشان الجمهور.. مينفعش أعاند وأشوف بيتضايقوا من إيه واروح أعمله أو أصمم عليه.. مينفعش".

وبسؤاله عن الأمور التي غيّرها في نفسه بناء على رأي الجمهور، قال تامر حسني: "أول ما طلعت كنت بفتح القميص أوي ومتأثر بأحمد رمزي، ناس قالت لي بلاش عشان ولادنا بيعملوا زيك فبطلتها.. غيّرت الموضوع ده عادي.. مش عِند".

في نفس السياق، أكد تامر حسني أنه يسعى طوال الوقت لأن يكون فنانا شاملا، فهو يكتب ويغني ويلحن ويخرج وينتج أغنياته، كما أنه ممثل ومؤلف لأغلب أعماله السينمائية ومنتج أيضا، قائلا: "كل جزء أنا دخلته عملت فيه حاجة كبيرة جدر اتضافت لتاريخي ومستقبلي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار