برنامج برودكات يبهر الجمهور بتقليد موضي الشمراني بطريقة بارعة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 مارس 2023
برنامج برودكات يبهر الجمهور بتقليد موضي الشمراني بطريقة بارعة

عرض برنامج برودكات حلقة جديدة اليوم وقدم تقليد الفنانة موضي الشمراني، ويعد البرنامج خاص بتقليد الفنانين والمشاهير.

تقليد موضى الشمراني

وتمكنت شخصية اليوم أن تجسد شخصية موضي الشمراني باحترافية عالية، وظهرت في المشهد وهي فوق خشبة المسرح وفي مواجهة الجمهور وامامها الميكروفون وغنت من النوته مثلما تفعل الشمراني.

يذكر أن برنامج برودكات بدأ عرضه في بداية شهر رمضان ويعرض على التلفزيون السعودي وتشمل الخلقة عدد من الاسكتشات وفقرات كوميدية متنوعة يقدمها الشخصيات التي تقلد الفنانين والمشاهير، وقدم البرنامج عدد من الشخصيات الشهيرة مثل تقليد الفنان عبدالله الرويشد، خالد الملا، إلهام الفضالة، وعد، وأصيل هميم.

وتعد الفنانة موضي الشمراني من أشهر المطربات في المملكة العربية السعودية وتحظى بمكانة كبيرة في قلوب الشعب السعودي لجمال صوتها.

نوع غناء موضى الشمراني

وأطلقت الشمراني عدد من الأغاني الشعبية التي اجتازت العالم العربي الخليجي، فهي تتمتع بلون مميز في الغناء الشعبي ويناسب مختلف المناسبات والاحتفالات.

وحققت قناة موضي الشمراني على موقع اليوتيوب نجاح كبير وجذبت إليها الصحافة والوسائل الإعلامية وغنت موضي الشمراني بجوار فنانين وفنانات مشهورين مثل الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، وتعد موضي الشمراني من أكثر الفنانات اللاتي يحبهم الجمهور.

 الفنانة موضي الشمراني مواليد المملكة العربية السعودية وولدت في عام 1972 وتبلغ من العمر 49 وتقيم في الوقت الحالي في مدينة جدة وبدأت مسيرتها الفنية في تقديم الفن الشعبي في عام 1995 وبدأت في إحياء الحفلات الشعبية في عدد من الأعراس السعودية وساعدها ذلك الأمر في أن تنال شهرة واسعة وتصبح ضمن اقوى الفنانات اللاتي يغنين اللون الشعبي المميز في الأعراس الخليجية.

واستطاعت موضي الشمراني أن تستغل موهبتها في الغناء وأصبحت من معلقة على الأعراس والحفلات إلى مطربة أساسية محبوبة من قبل الجمهور السعودي وتحيي حفلات الأعراس في جميع محافظات المملكة بعد أن ذاع صيتها الفني.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار