صور: ظهور نادر لابنة إيناس الدغيدي: تكاد تكون نسخة ثانية عنها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 نوفمبر 2020
صور: ظهور نادر لابنة إيناس الدغيدي: تكاد تكون نسخة ثانية عنها
مقالات ذات صلة
نور عمرو دياب تتعرض للتنمر بسبب صورة
بعد رسالتها للنائب العام: نهى العمروسي تعلق على إخلاء سبيل ابنتها
أحمد زاهر يكشف موقفه من المشاهد الجريئة وهل يسمح بها لبناته؟

نشرت الإعلامية المصرية بوسي شلبي صور تجمع بين المخرجة إيناس الدغيدي وابنتها حبيبة التي ابتعدت عن الأضواء لفترة طويلة تحديداً منذ زواجها برجل الأعمال عمر نهاد ألتمان عام 2017، حتى أن الجمهور طرح أسئلة حول الشبه الكبير بين إيناس الدغيدي وابنتها.

ابنة إيناس الدغيدي

الصورة تم التقاطها خلال فاعليات مهرجان الإسكندرية حيث تترأس إيناس الدغيدي لجنة تحكيم المسابقة الدولية وحرصت ابنتها حبيبة على التواجد بجوارها ومساعدتها في عملها بشكل كبير بخاصة وأن خلال المهرجان سيتم تكريم إيناس الدغيدي على مجمل أعمالها وهو سبب آخر لتواجد ابنتها لتشاركها هذه الفرحة.

ظهرت حبيبة في صورة أخرى برفقة والدتها مع الفنان القدير عزت العلايلي  وابنه محمود والذي يشبه بدرجة كبيرة حتى أنه يبدو كأنه نسخة ثانية عن والده الفنان القدير خلال فترة التسعينات، كما لاحظ الجمهور أيضاً الشبه الكبير الذي يجمع بين إيناس وابنتها الكبير إلا أن البعض اعتقد أنها لا تشبهها على الإطلاق.

زوج إيناس الدغيدي

حبيبة هي ابنة المخرجة التي تُوصف دائماً بالجرأة من زوجها نبيل معوض، إلا أنها بعيدة دائماً عن الأضواء وكان ظهورها الأخير خلال حفل زفافها عام 2017 حيث حضر عدد كبير من النجوم زفافها أبرزهم يسرا، إلهام شاهين وهالة سرحان وبوسي شلبي.

في حفل الزفاف اتبعت المخرجة إيناس الدغيدي إطلالة غريبة حيث اختارت فستان أبيض يشبه بدرجة كبيرة فستان زفاف ابنتها العروس وهو ما لاحظه الجمهور بوضوح إلا أن أكدت على سعادتها بهذا التصرف واعتبرت أنه أمر عادي للغاية.

وكانت إيناس الدغيدي قد تزوجت من نبيل معوض مدنياً بعد أن أسلم لإتمام الزواج بها، واستمرت هذه الزيجة 29 عاماً حصلت بعدها على الطلاق بسبب الملل والحياة الزوجية التقليدية.

عائلة إيناس الدغيدي

حبيبة ابنة إيناس الدغيدي دائماً ما تنشر صور تجمع بينها وبين والدتها خلال الطفولة من أبرزها كانت صورة واحدة عُرقت على غلاف مجلة الموعد قبل سنوات حيث جمعت الصور الأمهات من داخل الوسط الفني وكل واحدة منهن تحمل ابنتها.

خلال الطفولة كانت ابنة إيناس أكثر شبهاً بها بخاصة في شكل الأنف والوجه بشكل عام، وهو ما استمر معها طوال حياتها إلا أن شكل عيونها وباقي ملامح وجهها مختلفة تماماً عن والدتها المخرجة المصرية الشهيرة.

تكريم إيناس الدغيدي

الجدير بالذكر أن مهرجان الإسكندرية كان قد قرر إلغاء حفل الافتتاح بسبب سوء الأحوال الجوية حيث شهدت المدينة الساحلية موجة من الأمطار الرعدية وانخفاض شديد في درجات الحرارة للحول دون إقامة مراسم السجادة الحمراء.

بجانب تكريم المخرجة إيناس الدغيدي سوف يشهد مهرجان الإسكندرية في دورته الـ36 تكريم عدد من أكبر نجوم مصر أبرزهم وحش الشاشة الراحل فريد شوقي للاحتفال بمئوية بحضور ابنته رانيا فريد شوقي، كما سيتم تكريم الناقد الفني الأمير أباظة والفنان عزت العلايلي كما تم تكريم خلال المهرجان الفنان صلاح عبدالله.