تامر أمين في أشرس حلقات إيناس الدغيدي: أفكارك أسوأ من كورونا

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 مايو 2020
تامر أمين في أشرس حلقات إيناس الدغيدي: أفكارك أسوأ من كورونا

لم تكن حلقة برنامج شيخ الحارة والجريئة من الحلقات العادية، حيث لم تنجح إيناس الدغيدي في إخفاء مشاعرها السلبية تجاه الإعلامي تامر أمين، وقابلت آرائه باعتراض شديد خاصة فيما يتعلق بالحريات والاعتراض على الفنانات ليرد الأخير عليها بردود غير متوقعة.

ورفضت إيناس الدغيدي آراء الإعلامي تامر أمين، ومن بين الآراء التي رفضتها رأيه في الفنان محمد رمضان، والذي قال عنه أنه لا يشاهده هو أو ابناءه وأنه "لا يفرق بين العري في النساء والرجال"، وهو ما ردت عليه إيناس الدغيدي: "محمد رمضان بيعمل لون جديد ومش فاهمة اعتراضك على إيه".

وعند حديثه عن الفنانة فيفي عبده رفض تلقيبها "بصاحبته" قائلاً: "كانت صاحبتي قبل ا ترفع عليا 4 قضايا" لترد عليه إيناس الدغيدي: "هفرح أوي لو اتحبست في واحدة منهم" ليسألها أمين: "تقريباً انتي من الناس اللي هتفرح بجد"، وهو ما أكدته الدغيدي: "أنا هفرح فيك من قلبي بس ماعتقدش أنا وبس للي هفرح وناس كتير هتفرح فيك".

وعند سؤال الأسوأ من كورونا رد تامر أمين رد غير متوقع ليزيد من استفزاز إيناس الدغيدي قائلاً: "الأسوأ من كورونا هو أفكار إيناس الدغيدي، بجد أفكارك أسوأ من كورونا، أو خلينا نتكلم  بجد أنا بالنسبة لي الأسوأ من كورونا هو الأفكار المسممة".

إيناس الدغيدي وتامر أمين

ولم تكن حلقة إيناس الدغيدي مع تامر أمين في برنامجها شيخ الحارة والجريئة، أحد الحلقات العادية، بل شهدت تناقضات بينهما كبيرة إلى جانب اعتراض لكل منهما على أفكار الآخرحيث يحمل كل منهما أفكار نقيضة الآخر.

 وعند تعليق تامر أمين على انتقاده لكثير من الفنانات على الرغم من كونهم أصدقائه قالت إيناس الدغيدي: "طيب ليه! هل يعني أنت بتلعب لعبة! الناس يشوفوك بتنتقدنا ومعانا تبقى صاحبنا؟".

تامر أمين يهاجم محمد رمضان

وهاجم تامر أمين محمد رمضان بسبب الاستعراضات التي وصفها بـ"عارية"، نافياً أن يكون هذا الانتقاد محاولة منه لاستفزاز جمهور رمضان لمشاهدته.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار