صور قديمة تكشف أن سمية الخشاب قد ارتدت فستان عقد قرانها من قبل

صور صادمة: 3 تعديلات حاولت بها سمية الخشاب أن تقنع الجمهور أن فستان عقد قرانها جديداً وليس مستعملاً

  • تاريخ النشر: السبت، 21 أكتوبر 2017
صور قديمة تكشف أن سمية الخشاب قد ارتدت فستان عقد قرانها من قبل
مقالات ذات صلة
محمد بن زايد يبارك عرس آل نهيان عن طريق الاتصال المرئي
رانيا يوسف تتحدى منتقديها وتشعل إنستقرام بإطلالة جريئة
بعضها تجاوز نصف مليون دولار: أسعار ساعات النجوم في مهرجان الجونة

بعد انتشار صور حفل عقد قران سمية الخشاب وأحمد سعد، لاحظ الكثير من النشطاء أن فستان العروس ليس جديداً بل إنه نفس الفستان الذي ارتدته من قبل عام 2015، ولكنها حاولت إخفاء الأمر بإضافة بعض التعديلات السريعة عليه.

شاهدي أيضاً: صور فستان سمية الخشاب في حفل عقد قرانها على أحمد سعد يقسم الجماهير

فالفستان في نسخته الأصلية، صممه الكويتي محمد حمادة، وارتدته سمية الخشاب في حفل مهرجان "المميزون" التكريمي في دورته الثامنة، والذي أقيم في الكويت عام 2015، والذي فازت فيه سمية بجائزة أفضل ممثلة.

لكن النسخة الجديدة من الفستان، والتي ظهرت بها سمية الخشاب ليلة أمس في حفل عقد قرانها، خضعت لثلاثة تعديلات أساسية حاولت من خلالها سمية أن تجعله يبدو جديداً، حيث أضافت له ذيلاً قصيراً من الشيفون من الخلف، كما أنها قامت بإضافة بعض الخرز الملون باللون الأزرق على هيئة زهور صغيرة، وزعتها على منطقة الخصر والصدر في شكل قلب..ويردد البعض أنها اختارت اللون الأزرق لمنع الحسد.

أما التعديل الثالث على الفستان، فكان إزالة بعض الشرائط على منطقة الصدر وتحديده بنفس الزهور الزرقاء الصغيرة، حيث يفسر البعض هذا التصرف بأنها كانت متعجلة لإتمام الحفل في نفس يوم عيد ميلادها، وبالتالي لم تجد وقتاً كافياً لتفصيل فستان جديد يليق بالمناسبة.. طالعوا الصور في الألبوم أعلاه ولاحظوا بأنفسكم!

الجدير بالذكر أن حفل عقد القران كان مقتصراً على الأهل وأصدقاء العروسين، ولم يحضره من الفنانين سوى عمرو سعد شقيق العروس ونادية الجندي.. وأقيم الحفل بفيلا سمية الخشاب بمنطقة "جرانة" بطريق مصر إسكندرية الصحراوي.