قرون سمية الخشاب وكانز أحمد سعد: تراشق مسيء بعد صورة فرح موسى وحلاوتهم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 مايو 2021
قرون سمية الخشاب وكانز أحمد سعد: تراشق مسيء بعد صورة فرح موسى وحلاوتهم

بعد الضجة الكبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، من انتشار صور الفنان المصري، أحمد سعد، وهو يغني في مسلسل موسى، في فرح الفنان محمد رمضان، والفنانة سمية الخشاب، بعد أزمته مع الأخيرة التي اتهمته بجرحها في الطحال، وصل الوضع لمرحلة بعيدة من الإساءة بين سعد وسمية، على مواقع التواصل الاجتماعي.

الثنائي سعد وسمية الخشاب كانا متزوجين، وانفصلا بسبب أزمة كبرى واتهمت الأخيرة أحمد سعد بالاعتداء عليها وتدمير طحالها، ليأتي ظهورهما معا في المسلسل بمثابة المفاجأة الصادمة، كما أن المشهد الذي يوضح زواج موسى من حلاوتهم في الأحداث وقيام سعد بإحياء حفل الزفاف، كان متماشيا مع حالة الصدمة لدى الجمهور.

بعدها انتشرت مجموعة من الصور، ضمن أحداث الحلقة 21 من مسلسل موسى، وظهر فيها الفنان أحمد سعد يغني في فرح موسى على حلاوتهم ضمن أحداث المسلسل، ما أعاد التذكير بأزمة أحمد سعد وسمية الخشاب قبل عدة أعوام، والنزاع القضائي بينهما، واتهامها له بجرحها في الطحال.

لكن الفنان أحمد سعد، بدأ بمجاراة حالة السخرية التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، وأعاد نشر صور عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، عبر خاصية "ستوري" من بينها صورة تحمل تعليق "لما تدي لصاحبك الكانز وإنت تافف فيها".

قرون سمية الخشاب وكانز أحمد سعد: تراشق مسيء بعد صورة فرح موسى وحلاوتهم

لترد الفنانة سمية الخشاب، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي تويتر" صورة "قرون" في دلالة مسيئة لأحمد سعد.

قرون سمية الخشاب وكانز أحمد سعد: تراشق مسيء بعد صورة فرح موسى وحلاوتهم

ما حدث بعدها يوحي بأن أزمة نشبت بين الثنائي، كانت مواقع التواصل الاجتماعي سببا رئيسيا فيها، حيث ظهرت العديد من الرسوم الساخرة من المشهد عبر السوشيال ميديا، للتعليق على المشهد الذي وقف فيه أحمد سعد إلى جوار محمد رمضان وهو يحمل سمية الخشاب.

وحتى الآن لم يتحدث أحد الثنائي عن كواليس الأمر، وسر ظهورهما معا، وهل انتهت الخلافات، أم أن السوشيال ميديا كانت سببا في إشعالها مرة أخرى؟.

قرون سمية الخشاب وكانز أحمد سعد: تراشق مسيء بعد صورة فرح موسى وحلاوتهم

طحال سمية الخشاب حاضر في برنامج رامز عقله طار:

هذه الواقعة الشهيرة، التي اتهمت فيها سمية الخشاب، أحمد سعد،  قبل عامين بجرحها في الطحال! ما زالت عالقة في أذهان الجماهير، وكان آخر من تطرق لها، الفنان رامز جلال الذي استضاف الفنان أحمد سعد في الحلقة الأولى من برنامجه رامز عقله طار، وخصص له مقدمة ساخرة عن الأزمات التي واجهها خلال زواجه من الفنانة سمية الخشاب.

وأطلق رامز جلال لقب محطم طحال العذارى في إشارة إلى أزمته الشهيرة مع زوجته السابقة سمية الخشاب واتهامها له بالاعتداء عليها وإصابة الطحال.

وعلى الرغم من تغافل أحمد سعد لهذه الواقعة، وتعلقه على صور الزفاف بعد انتشارها عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي معلقا: "فرح موسى فرحنا كلنا، مبروك يا حبيب قلبي"، لم ينس الجمهور الواقعة.

قرون سمية الخشاب وكانز أحمد سعد: تراشق مسيء بعد صورة فرح موسى وحلاوتهم

أصل الخلاف بين سمية الخشاب وأحمد سعد:

تعود الواقعة إلى الوراء بعامين اثنين، ففي رمضان قبل الماضي عام 2019، أبدت الفنانة سمية الخشاب ندمها على عدم أخذ حقها من زوجها السابق الفنان أحمد سعد بعد استئصال الطحال بسببه، وذلك بعد أن نشرت فيديو تحث فيه الفتيات لمواجهة التحرش وعدم الخوف.

قالت الفنانة سمية الخشاب، إن طليقها الفنان أحمد سعد شرع في قتلها خلال فترة زواجها منه.

وكشفت سمية، خلال حديثها فى برنامج شيخ الحارة، أن أحمد تسبب في عاهة مستديمة لها حيث ظل يضربها في منطقة الطحال، ما تسبب في انفجاره.

وأشارت سمية إلى أنها رفضت الإبلاغ عنه، موضحة: “سألت عن ما حدث فوجدت أنه قد يتسبب له في السجن 7 سنوات”.

وتابعت أن كل تصريحات طليقها أحمد سعد، خلال حواره في برنامج “شيخ الحارة”، الذي كان يُعرض على قناة “القاهرة والناس”، كانت تمثيل، موضحة أنها لم تُسيء إلى أحمد سعد خلال حوارها مع الإعلامي عمرو أديب، واكتفت بقولها “الطلاق رزق”، مضيفة: “ولحد الآن بقول الحمد لله على طلاقي من أحمد سعد”.

وأضافت، أن حياتها كانت مُعرضه للخطر مع أحمد سعد، وتعتبر أن التعاسة والبؤس أقل شيء شعرت بيه خلال وجودها معاه، مستطردة: “هو كان عنده ظروف زي ما طليقته ريم البارودي ما قالت، وكان عاوز حد يقف جنبه، بس حياتي كانت في خطر معاه”.

وعل الصوة التي نشرها الفنان أحمد سعد، علق عدد من المتابعين، متسائلين بشكل ساخر: "ماذا عن الطحال"، و"الطحال راح فين"، و"طيب والطحال".

وتابعت: “أحمد سعد كان هيقتلني، وكان ممكن دلوقتي يبقى موجود في السجن في قضية شروع في القتل، بس أنا عشان ست محترمة وبراعي العيش والملح اللي هو ميعرفش عنهم حاجة، مرفعتش القضية”.

ومن ناحيته، نفى أحمد سعد أن يكون اعتدى على سمية الخشاب في فترة زواجهما، مؤكداً على أنه تربى على احترام المرأة وليس معاملتها بعنف، ولا يعرف لماذا خرجت بهذه القصة عنه.

بعدها نفى أحمد سعد أن يكون تصالح مع زوجته السابقة سمية الخشاب، بعد أن دخلا المحاكم في قضايا متبادلة بينهما، مشيراً إلى أن ما تردد بأنهما تواصلا في شهر رمضان غير صحيح فهو لم يراها من قبل طلاقهما.

من جهة أخرى، أكد أحمد سعد أنه أصبح في راحة نفسية كبيرة، رغم كل الأزمات التي مر بها في الماضي، إلا أنه تعلم من الصعاب وأصبحت علاقته بالله أفضل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار