سمية الخشاب تنشر صورة غامضة بعد عقد قران أحمد سعد: والجمهور يفسر معناه

  • تاريخ النشر: السبت، 21 أغسطس 2021 آخر تحديث: الأحد، 22 أغسطس 2021
سمية الخشاب تنشر صورة غامضة بعد عقد قران أحمد سعد: والجمهور يفسر معناه

فيما ربطه البعض برد فعل على عقد قران طليقها أحمد سعد؛ أعادت الفنانة المصرية، سمية الخشاب، نشر صورة عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، هكذا فسرها الجمهور.

وعبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، نشرت سمية الخشاب، تغريدة بصورة قديمة لها، فسر الجمهور دلالتها ورمزيتها في أعقاب انتشار صور وخبر عقد قران طليقها الفنان المصري، أحمد سعد.

تفسيرات الجمهور لمعنى الصورة، تراوحت ما بين "حجمك عندي قد كدا"، في إشارة إلى المسافة بين اصبعيها، وكذلك "احنا ضمايرنا مش سالكه علي فكره وضحي"، وأيضًا "وضحي ي فنانه عشان عمال اصفي نيتي مش عارف"، وكذلك "صغير ياحمد ياسعد"، و"كلك ع بعضك قد كده".

واحتفل الفنان المصري، أحمد سعد، بعقد قرانه على عارضة الأزياء المصرية، علياء بسيوني، وسط أجواء أسرية، وحضور من الأصدقاء والمقربين.

وكانت مصادر مقربة من المطرب أحمد سعد، قد أكدت استعداده لعقد قرانه على عارضة الأزياء علياء بسيوني يوم السبت 21 أغسطس/آب الجاري في سرية تامة، وبحضور محدود جدا من الاسرتين، بعدما نجحت جهود المصالحة بينهما، واتفاقهما على أن تبقى حياتهما الشخصية بعيدا عن السوشيال ميديا، خوفا من محاولات الوقيعة المستمرة والتي تسببت بالفعل في فسخ خطوبتهما قبل أيام من الموعد السابق لعقد القران.

ونشر الفنان أحمد سعد صور حفل عقد قرانه عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي منها فيس بوك وانستغرام، صورًا من عقد القران، وكتب "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم كتب الكتاب والحمد لله.. ادعولنا ربنا يبارك لنا في حياتنا".

وخضع أحمد سعد وزوجته لجلسة تصوير سيطر اللون الأبيض عليها وسط أجواء رومانسية.

وتعد هذه الزيجة الرابعة لـ أحمد سعد، حيث تزوج للمرة الأولى من لبني بيومي وهي أم طفليه.. والثانية من ريم البارودي والثالثة من سمية الخشاب والرابعة ستكون علياء بسيوني.

سمية الخشاب تنشر صورة غامضة بعد عقد قران أحمد سعد: والجمهور يفسر معناه

زيجات أحمد سعد:

تعتبر زيجة أحمد سعد من علياء بسيوني، الرابعة له، فالأولى كانت من أم أبنائه، والثانية من ريم البارودي، والتي لم تستمر كثيرًا وذلك بعد مجموعة من الخلافات التي نشبت بينهما.

أما الزيجة الثالثة كانت من سمية الخشاب التي دامت لمدة عام، ولكنها انتهت بالكثير من الخلافات وصلت إلى المحاكم، ومستمرة حتى الآن، وبالرغم من ذلك الأمر والخلافات إلا أن الثنائي ظهر سويا معًا في مسلسل «موسى» في مشهد الفرح، والذي جمع الثلاثي أحمد سعد وسمية الخشاب ومحمد رمضان بطل المسلسل في مشهد تصدر التريند في الأيام الأخيرة من السباق الرمضاني.

سمية الخشاب تنشر صورة غامضة بعد عقد قران أحمد سعد: والجمهور يفسر معناه

طحال سمية الخشاب وطلاقها من أحمد سعد:

تعود أسباب طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد،  إلى الوراء بعامين اثنين، ففي رمضان قبل الماضي عام 2019، أبدت الفنانة سمية الخشاب ندمها على عدم أخذ حقها من زوجها السابق الفنان أحمد سعد بعد استئصال الطحال بسببه، وذلك بعد أن نشرت فيديو تحث فيه الفتيات لمواجهة التحرش وعدم الخوف.

قالت الفنانة سمية الخشاب، إن طليقها الفنان أحمد سعد شرع في قتلها خلال فترة زواجها منه. وكشفت سمية، خلال حديثها فى برنامج شيخ الحارة، أن أحمد تسبب في عاهة مستديمة لها حيث ظل يضربها في منطقة الطحال، ما تسبب في انفجاره.

وأشارت سمية إلى أنها رفضت الإبلاغ عنه، موضحة: “سألت عن ما حدث فوجدت أنه قد يتسبب له في السجن 7 سنوات”.

وتابعت أن كل تصريحات طليقها أحمد سعد، خلال حواره في برنامج “شيخ الحارة”، الذي كان يُعرض على قناة “القاهرة والناس”، كانت تمثيل، موضحة أنها لم تُسيء إلى أحمد سعد خلال حوارها مع الإعلامي عمرو أديب، واكتفت بقولها “الطلاق رزق”، مضيفة: “ولحد الآن بقول الحمد لله على طلاقي من أحمد سعد”.

وأضافت، أن حياتها كانت مُعرضه للخطر مع أحمد سعد، وتعتبر أن التعاسة والبؤس أقل شيء شعرت بيه خلال وجودها معاه، مستطردة: “هو كان عنده ظروف زي ما طليقته ريم البارودي ما قالت، وكان عاوز حد يقف جنبه، بس حياتي كانت في خطر معاه”.

وتابعت: “أحمد سعد كان هيقتلني، وكان ممكن دلوقتي يبقى موجود في السجن في قضية شروع في القتل، بس أنا عشان ست محترمة وبراعي العيش والملح اللي هو ميعرفش عنهم حاجة، مرفعتش القضية”.

ومن ناحيته، نفى أحمد سعد أن يكون اعتدى على سمية الخشاب في فترة زواجهما، مؤكداً على أنه تربى على احترام المرأة وليس معاملتها بعنف، ولا يعرف لماذا خرجت بهذه القصة عنه.

بعدها نفى أحمد سعد أن يكون تصالح مع زوجته السابقة سمية الخشاب، بعد أن دخلا المحاكم في قضايا متبادلة بينهما، مشيراً إلى أن ما تردد بأنهما تواصلا في شهر رمضان غير صحيح فهو لم يراها من قبل طلاقهما.

من جهة أخرى، أكد أحمد سعد أنه أصبح في راحة نفسية كبيرة، رغم كل الأزمات التي مر بها في الماضي، إلا أنه تعلم من الصعاب وأصبحت علاقته بالله أفضل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار