صور قميص أنيق بنقشة الفهد: سعر إطلالة ابنة عمرو دياب يصدم الجمهور

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 أكتوبر 2020
صور قميص أنيق بنقشة الفهد: سعر إطلالة ابنة عمرو دياب يصدم الجمهور
مقالات ذات صلة
لأول مرة زوجة عمرو دياب تثير الجدل بإطلالتها الجريئة
عمرو دياب يثير سخرية مواقع التواصل بسبب هذه الصورة
صورة الجمهور يكشف عمرو دياب يرتدي جاكيت ظهر به قبل 25 عاماً

تتمتع نور ابنة الفنان عمرو دياب والنجمة شيرين رضا بـإطلالات مختلفة ومتنوعة، وفي آخر ظهور لها لفتت الأنظار بفضل قميص أنيق بنقشة الفهد وهو ما دفع البعض للبحث عن سعر وماركة هذه الإطلالة المميزة وكانت النتيجة مفاجأة.

نور عمرو دياب

ابنة عمرو دياب

إطلالة نور جمعت بين البساطة والتميز حيث اعتمدت على قميص بنقشة الفهد من ماركة Pandora ويبلغ سعره 15 دولار فقط من أحد المتاجر الإلكترونية وأضافت إليه بنطال أسود تقليدي للحصول في النهاية على مظهر مميز.

جلسة التصوير لاقت رواج كبير كما تسبب سعر إطلالتها في صدمة كبيرة للمتابعين حيث تمكنت من الحفاظ على أناقتها دون الحاجة للاعتماد على ماركات مرتفعة السعر.

نور كانت قد كتبت رسالة مؤثرة لوالدها عمرو دياب بمناسبة عيد ميلاده الـ59 حيث نشرت صورة من طفولتها حيث كان يحملها عمرو دياب وكتبت أنها منذ البداية وهي تحب والدها وستظل كذلك إلى الأبد بجانب تهنئة بعيد ميلاده.

إطلالة ابنة عمرو دياب

نور عمرو دياب

الظهور الأخير أيضاً لابنة عمرو دياب كانت مثيرة للجدل حيث اختارت قلادة على شكل صليب مع بلوزة ذو نقشة هندسية وهو ما دفع البعض للاعتقاد أنها غيرت ديانتها من الإسلام إلى المسيحية.

قلادة ابنة عمرو دياب

هذا الجدل دفع نور لتوضيح الأمر والتأكيد أن السلسلة ما هي إلا شعار لإحدى العلامات التجارية ولا علاقة لها بالدين أبداً، هذا الموقف أعاد للأذهان من جديد الجدل حول ديانة عمرو دياب حيث انتشرت منذ عدة سنوات شائعة أنه مسيحي الديانة.

الجدير بالذكر أن نور عمرو دياب هي الابنة الكبرى للفنان عمرو دياب من زوجته الأولى الفنانة شيرين رضا وكان بعد والدتها قد أهدى إليها أغنية حبيبي يا نور العين ورزق بعدها بالتوأم كنزي وعبدالله بجانب ابنته جانا.