صور نجوم الفن والمشاهير يحتفلون بزفاف محمد مهران ومى عبد الحافظ

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 يونيو 2019
صور      نجوم الفن والمشاهير يحتفلون بزفاف محمد مهران ومى عبد الحافظ
مقالات ذات صلة
نظرة عن قرب على خاتم خطوبة أريانا جراندي
فساتين زفاف النجمات في 2020: إطلالات بسيطة وأخرى ملكية بتفاصيل مذهلة
درة بعد الهجوم عليها تلجأ للقضاء وتكشف سبب بكائها ليلة الزفاف

سامح المنسى 
مصر     :     فى واحده من اقوى السهرات احتفل النجم محمد مهران بحفل زفافه على المخرجة مى عبد الحافظ وذلك وسط حضور العديد من نجوم الفن والمشاهير داخل احد الفنادق الكبرى بالقاهره .
وظهر الحفل فى شكل مبهر من ناحيه الديكورات وقام بتنظيمه betterevent&media سامح مراد ومصطفى مرتضى وحضره العديد من نجوم المجتمع والمشاهير منهم النجم مدحت صالح والفنانه وفاء عامر والخبير السياحى ورجل الاعمال ايهاب على و خالد الصاوى و ماجد المصرى وعمرو عبد الجليل ومحمد لطفى و الفنانه هناء الشوربجي و محمود حجازى و النجم سيد رجب و المخرج خيرى بشاره والمنتج محمد حفظى و الاعلامى محمد الغيطي ونجلته مى الغيطي وخالد أنور وكريم عبد الخالق ومحمد عز واحمد خالد صالح و هنادى مهنا وهند عبد الحليم و احمد صيام و محمد على رزق ودنيا عبد العزيز و ساندى وهدير التوني وغيرهم العديد وسط  .
كما حضر النجم مصطفى قمر الذى أشعل الحفل بالعديد من اشهر اغانيه ومنها الليله دووب و السود عيونه وغيرهم العديد وسط اجواء من الرقص بين الحضور.
وقام الجميع بالتقاط الصور السيلفي والتذكارية مع العروسين وسط اجواء من الفرح والبهجه بينهم واستمر حتى الساعات الاولى من صباح اليوم التالي .