صيحات الأزياء هذه لا ترتديها مع البنطلون الجينز

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 أبريل 2020
صيحات الأزياء هذه لا ترتديها مع البنطلون الجينز
مقالات ذات صلة
أنواع المعاطف التي يجب حفظها في خزانتك بشكل دائم
Louis Vuitton تقدم حملتها التجارية الجديدة
أُناس تُطلق حملة خريف/شتاء 2020 في عشق الموسم

نحن نحب البنطلون الجينز، الجينز هو صديق كل فتاة، فهو يعتبر من القطع التي تعطينا أفكاراً كثيرة أثناء تنسيق الأزياء عندما تنتهي إلهامنا، كما أنها تجعل خزانة ملابسنا مناسبة طوال العام، إنها قطعة أساسية ومع ذلك، هناك صيحات معينة لا يفضل أن ترتديها مع الجينز

في هذا الربيع، قد يكون لديكِ العديد من القطع لكن تحتاجين إلى أفكار لتنسيقها بشكل صحيح خصوصاً التي لا تتناسب مع  البنطلون الجينز بشكل عام. 


حقيبة الخصر: بدلاً من وضعها مع بنطلون الجينز جربيها مع فستان

حقيبة الخصر مع فستان

إذا لم تجرّب بعد صيحة حقيبة الخصر، فاطمئني لأنه لم يفت الأوان، لكن لسوء الحظ، قد يكون ربط الحزام داخل حلقات الجينز الخاصة بكِ أمراً صعباً للغاية، بدلاً من ذلك، ضعيه على فستان ربيعي سهل للحصول على مظهر رائع. 

الـ Flip-Flops: بدلاً من ارتدائه مع الجينز جربيه مع بنطلونات فضفاضة

الـ Flip-Flops

نظراً لأن صيحة الـFlip-Flops قد تكون غير منتهية، فقد يؤدي تنسيقه مع بنطلون جينز غير عملي وصيحة قديمة، لإطلالة أكثر توازناً، ارتديه ببساطة مع بنطلون فضفاض مريح. 

تيشرت بولو: بدلاً من تجربته مع الجينز، جربيه مع التنورة المزخرفة

تيشرت بولو مع تنورة مزخرفة

لا تزال صيحة تيشرت البولو قوية وإذا كنتِ مستعدة لارتداء قطعة منه، قومي بإلغاء تنسيقه مع الجينز وأذهبي إلى مجموعة غير متوقعة، مثل التنورة المزخرفة.

تيشرت ملون: بدلاً من ارتدائه مع الجينز، جربيه مع بنطلون كلاسيك

تيشرت ملون مع بنطال فضفاض

بالتأكيد، تيشيرت وجينز هي إطلالة خالدة على ما يبدو ولكن بطريقةً ما، فإن تنسيق التيشرت الملون أو المطبوع مع زوج من البنطال الكلاسيك يبدو رائعاً وأكثر تميزاً. 

الصنادل الرياضية: بدلاً من الجينز، جربيها مع فستان ميدي

الصنادل الرياضية

في حين أنه قد لا يكون بمثابة صدمة أن نقترح مقارنته بشيء على الجانب الأكثر نعومة، يجدر التأكيد على أن الصنادل الرياضية التي يطلق عليها "القبيحة، Ugly Sandals" تبدو رائعة مع شيء أكثر فخامة، مثل فستان ميدي. 

قطعة بتصميم فيكتوري: بدلاً من ارتدائها مع الجينز، جربيها أسفل فستان

قطع بتصميم فكتوري

يبدو أن خط العنق المستوحى من العصر الفيكتوري يعود مرة أخرى، بالتأكيد، يمكنك ارتدائه مع بنطلون جينز ولكن لماذا لا تضيعها تحت فستان للحصول على موضة جديدة.