صيحات الموضة للربيع والصيف التي سترتديها بالتأكيد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 مايو 2021
صيحات الموضة للربيع والصيف التي سترتديها بالتأكيد
مقالات ذات صلة
أفكار لتنسيق ملابس السباحة واختيار الخامات المناسبة
لمحة عن تاريخ شعار Louis Vuitton
تألقي بالترتر في أمسيات الصيف

نعرض لكِ هنا مجموعة من صيحات الموضة للربيع والصيف التي سترتديها بالتأكيد شوهدت على منصة عروض الأزياء أو على صفحات الـInstagram، تمت الموافقة عليها ووصلت إلى المتاجر والآن لا يمكننا الانتظار لارتدائها: هذه الاتجاهات هي مركز للأناقة والأصالة والملابس والاكسسوارات التي ستصبح قريباً جزءً من الموسم الحار.

فستان أسود ضيق

لقد حان الوقت لتوديع الفستان الأسود الكلاسيكي الصغير، تركز الأزياء هذا الموسم على تصاميم ضيقة جداً من الجيرسيه ولجعلها أكثر جاذبية وديناميكية هي الفكرة المقصوصة: تُظهر التصاميم الإستراتيجية شرائط من الجلد المكشوف، بينما تتشابك الأربطة وتعطي إمكانية تخصيص المظهر حسب رغبتك.

أزياء مستوحاة من قاع البحر

تصل الطحالب والأسماك والشعاب المرجانية ونجم البحر إلى موضة الربيع الصيف، لم يتم الكشف عن أبطال الهاوية كخيال فحسب، بل أصبحوا عناصر ديكور مثل الجواهر أو يتخذون مظهر الملابس، مثال على ذلك أكواب حمالات الصدر على شكل صدفة أو القصات المتعرجة ذات الحواف الملتفة وجميع التفاصيل تشير إلى أيقونات حوريات البحر.

القميص الوردي

يُمنح اللون الوردي دائماً في الصيف ولكن هذا العام سيكون على شكل قميص، طويل جداً ومتناسق مع بنطلون مثل مجموعة Prada الوردية الأنيقة أو بتصميم عريض جداً ومفتوح للأزرار في فالنتينو أو بقصة مثل مجموعة كريستوبر جون روجرز، سيحل اللون الوردي بجرأة محل  قميص البوبلين القطني الكلاسيكي الأبيض.

أزياء الكروشيه

إنها واحدة من أكثر صيحات الموضة للموسم المقبل لأنها تختبر الإبداع وإعادة التدوير وحتى السخرية، المربعات الكلاسيكية وزهور الكروشيه المصنوعة من الصوف المتطور لن تشكل فقط بطانيات المنزل الريفي ولكنها ستزين الملابس الملونة المصنوعة يدوياً والحقائب والقمصان المصنوعة يدوياً، كلاسيكية تقليدية تلبس الآن بكل قوتها الغريبة، الفساتين والقمصان والمايوه والقبعات والحقائب، اختاري الملابس أو الاكسسوارات الكروشيه المفضلة لديكِ ويثري تنسيق الأزياء والتي قلادات الخرز.

المظهر الأنيق ولكن "المريح"

لسنا مستعدين بعد للتخلي عن اتجاه الملابس غير الرسمية، خاصة عندما يتعلق الأمر بالحياة اليومية، يوم العمل الذي نقضيه في المكتب خلف الكمبيوتر، البدلات المريحة والبدلات المنسقة البسيطة أو المستوحاة من الغريبة هي جوهر أزياء ربيع وصيف 2021 لملابس المدينة.

الظهر المكشوف

تأتي الأزياء بفجوات غير متوقعة على الظهر، من خط رقبة متفجر أو قطع هندسية أو تصميم علوي مفتوح، تأثير مفاجئ لتلك النماذج. 

الشورتات القصيرة

تكشف الشورتات القصيرة للغاية والجينز عن الأرجل لصيف 2021 وإليكِ المجموعات الثلاثة مع الشورتات القصيرة المراد نسخها: تي شيرت قطني وحمالة صدر منسقة وقميص مربوط عند الخصر.