صيحات الموضة لربيع وصيف 2021: دليلك لكل ما تريدين معرفته

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 فبراير 2021 آخر تحديث: الأحد، 14 فبراير 2021
صيحات الموضة لربيع وصيف 2021: دليلك لكل ما تريدين معرفته
مقالات ذات صلة
مجموعة Burberry: آخر صيحات الأزياء لخريف وشتاء 2021-2022 وفقاً للعلامة
أساسيات الربيع والصيف من صيحات الموسم
ألوان الصيف المنعشة لتعزيز مزاجك هذا الموسم

بعد عام من التغيير من البيجامات إلى ملابس النوم ثم العودة إلى البيجامات كل يوم، نحن على استعداد تام للتطلع إلى الأمام ومعرفة ما تخبئه لنا الأشهر الأكثر دفئاً في قسم الأناقة ونعلم جيداً أن صيحات الموضة لربيع وصيف 2021 ستجدد بالتأكيد حماستك لارتداء ملابسك كل صباح.

لقد بحثنا في مدارج باريس ولندن وميلانو ونيويورك لنقدم لكِ ورقة رابحة لأكبر صيحات الموضة للموسم المقبل لأن أي شخص مهووس بالموضة يعلم أن الاتجاهات تبدأ في عروض المصممين قبل أن تتجه نحو الشارع في غضون أشهر.

من الألوان والأقمشة التي تريدها في خزانة ملابسك إلى التفاصيل الرائعة التي ستبدأين في رؤيتها في كل مكان، إليكِ صيحات موضة الربيع التسعة الرئيسية في والتي يجب معرفتها هذا العام من أبرز عروض الأزياء.

بلوزات قصيرة 

لا شيء يعبر عن  "الصيف"  أكثر من البلوزات القصيرة لربيع وصيف 21،

  • ارتدي نمط العصابة أسفل سترة مثل الأسلوب في  (Hermes) للاستمتاع بالطقس الدافئ.
  • جربي نمط bralette المطبوع مثل مجموعة (Alberta Ferreti ، Jacquemus ، Versace ، Dior).
  •  بدلاً من ذلك، احتضني كل الأشياء مع الأكمام المنتفخة والزينة مثل مجموعة (إيزابيل مارانت وفيرساتشي) لأجواء الكوكتيل المسائية.


أكمام ضخمة 

عادت الأكمام الضخمة لموسم آخر ولكي نكون صادقين، لا يمكننا أن نكون أكثر سعادة بشأن التفاصيل الأكبر من الحياة التي تدور حولها.

  • ارتديها مع بنطلون مميزظهرت الأكمام الضخمة في مجموعات (إيزابيل مارانت وألبرتا فيريتي) لإطلالة مرحة "من النهار إلى الليل" .
  • أو مع شورت قصير وتنانير مقسمة مثيرة مثل التي ظهرت في (جاكيموس ، ألبرتا فيريتي). 
  • كما أن صيحة ميدي ذات الأكمام المنتفخة لن تذهب إلى أي مكان، أيها الناس، مع القطن الأبيض الناعم أو خيارات الجلد الحريري التي توفر لمسة جديدة على المظهر المريح  شاهدناها في (غابرييلا هيرست ، إيزابيل مارانت).

تصاميم Cut Outs 

يمكننا بالفعل تصور خطوط التان غير التقليدية التي ستخرج من هذا الموسم بفضل ظهور القصاصات الملتوية.

  • امنحي إطلالتك الصيفية، القليل من الحافة مع وميض من الجلد حول الخصر كما ظهر في مجموعات (Fendi، Gabriela Hearst ، Acne ، Isabel Marant) أو تفاصيل غير متوقعة عند الوركين أو الفخذين مثل مجموعة (Versace ، Kenzo).

فساتين شفافة 

هذا الموسم يجلب معه مجموعة من الطرق الجديدة الرائعة لاحتضان هذا الاتجاه إذا كنتِ تنتظرين الطريقة المناسبة لإغرائك.

  • ارتدي الفساتين الطويلة شبه الشفافة فوق البيكيني لأناقة السبعينات المستوحاة من الشاطئ  مثل مجموعة (ألبيرتا فيريتي ، ديور) أو ارتديها كطبقة إضافية فوق الفساتين الصغيرة على طريقة (بالمين ، فندي). 

ارتدي السترة فوق الجزء العلوي من زلة شفافة مثل (Fendi) أو في شكل تنورة مع تنورة غير شفافة كما ظهرت في (Kenzo ، Balmain). 


أزياء لامعة 

لأولئك الذين يتوقون إلى القليل من التألق، في خزانات ملابسهم، سوف يسعدهم معرفة أن موضة ربيع وصيف 2021 هو كل ما يتعلق باحتضان الخير اللامع.

  • فكري في القطع الفضية المعدنية التي تتميز بتفاصيل مقصوصة حول المعدة مثل مجموعة (باكو رابان، بالمين)، وزرة جمبسوت (إيزابيل مارانت) وبنطلونات متألقة  مثل التي ظهرت في (لويس فويتون). 


أزياء مزينة بخيوط

تضيف الأشرطة التي تستحق ارتداء ملابس السباحة والملفوفة حول الخصر، لمسة عطلة صغيرة على بلوزات الأكمام الطويلة.  

  • ارتديه مع تنانير حريرية متوسطة الطول مثل مجموعة (Acne ، Jacquemus) أو سراويل فضفاضة  كما ظهرت في (Acne) وانتهي بزوج من الصنادل المفتوحة عند الأصابع للحصول على مزاج  أسلوب Aperol.

ألوان الباستيل 

عند التسوق لشراء موسم جديد، يتطلع المصممون إلى محلات الآيس كريم للحصول على أفضل العروض صيحات الموضة لربيع وصيف 2021.

تضفي ألوان الشربات الناعمة القليل من الحلاوة على كل شيء بدءً من الفساتين الطويلة المرتفعة في مجموعة (Alberta Ferreti ، Fendi) إلى الدنغري لـIsabel Marant وحتى بدلات البنطلون  من (Hugo Boss).


بناطيل البدلة 

عادت السراويل المكتبية ذات الخصر العالي من الثمانينات والبنطلونات القصيرة وسراويل البضائع النفعية هذا الموسم. ارتديه مع بلوزة أو بلوزة مستوحاة من الدانتيل من مجموعة (شانيل وكينزو) للحصول على لمسة أنثوية أكثر.

  • أو ارتدي طبقة من أنيقة مع السترات الفضفاضة المتراخية كما ظهرت في (Sportmax) والبلوزات ذات الشعارات القديمة من (Louis Vuitton). 


تصاميم الشبكة 

المواد المستوحاة من شبكة صيد السمك هي في الواقع أنيقة بشكل مدهش وتقدم نظرة مختلفة قليلاً عن الاتجاه المطلق.

  • ارتدي فستان أو تنورة متوسطة الطول متماسكة مثل مجموعة (Acne وDior) فوق ملابس السباحة الخاصة بكِ لإحساس كلاسيكي خارج أوقات العمل.
  • بدلاً من ذلك، إذا كنتِ تبحثين عن مزيد من مظهر "boujee"، فحاول وضع طبقات شبكية أوسع على فستان قصير كما في مجموعة  (Hermes).