طباعة الأزهار: كيفية ارتدائها في الخريف

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الأحد، 12 سبتمبر 2021
طباعة  الأزهار: كيفية ارتدائها في الخريف
مقالات ذات صلة
صيحات موضة الخريف وكيفية ارتدائها في الحياة اليومية
أحذية الكاوبوي: كيفية ارتدائها بشكل صحيح في خريف وشتاء 2021
طباعة الحيوان موضة هذا الخريف

كل موسم له مطبوعاته المميزة، تلك التي تحيلنا إلى خيال محدد للغاية ولا يمكننا الانتظار لارتدائها في كل مرة، دعونا نلقي نظرة على الأنماط العصرية لخريف وشتاء 2021-2022 معاً لمعرفة الملابس التي يجب اقتناؤها وكيفية ارتدائها.

في خيالنا، تنتمي مطبوعات الأزهار إلى الصيف، حيث ينحدرون بألوان زاهية ونابضة بالحياة ويكاد يكونون رمزاً للربيع والصيف ولكن هذا ليس هو الحال، يمكن أن تكون المسة الأزهار قادرة على التقليل من قسوة الأشهر الباردة.

تعد مطبوعات الأزهار من الكلاسيكيات الرائعة والتي تعود دائماً في أعقاب الدورات وتكرار الموضة، خاصة مع وصول الأيام الجميلة، ترنيمة لفصل الخريف يجد فيها هذا الموسم أروع صيحاته على الفساتين الطويلة العائمة الكبيرة جداً أو في إصدارات المرقعة، باسم المزيج والمطابقة.

هذا هو السبب في أن المصممون لا يتوقفون أبداً عن تقديمها وأيضاً لخريف وشتاء 2021-2022 هناك طرق عديدة لاظهار هذا الاتجاه، ربما تكون من ظلال أغمق وأكثر كتماً، لكن جمال الزهور لم يتغير، سواء كنتِ ترتدين الزهور كتفاصيل صغيرة، لإضفاء لمسة رومانسية على مظهرك أو كنتِ ترغبين في التباهي بها بشكل كامل، هناك 5 اتجاهات تحتاجين إلى معرفتها إذا كنتِ ترغبين في تفسيرها وفقاً لأحدث صيحات الموضة.

طباعة الأزهار الرومانسية

طباعة الأزهار الرومانسية

للتأكيد على سحر الفستان، لا يوجد شيء أفضل من التفاصيل الزهرية، يركز هذا الموسم على الديكورات ثلاثية الأبعاد كبيرة الحجم مثل Oscar de la Renta.

جميع أنماط الأزهار

جميع أنماط الأزهار

يحظر وضع قيود على أسلوبك، لتدهشين بالمؤثرات الخاصة، تُلبس الأزهار في مظهر كامل، هذا الموسم، مظهر ريتشارد كوين الذي لديه لحاف شرنقة دافئ للغاية في المنتصف او مثل غوتشي من خلال بدلة رسمية مع حذاء من نفس اللون.

طباعة الأزهار في نسخة غامقة

طباعة الأزهار في نسخة غامقة

الزهور لها جانب مظلم أيضاً وهذا المظهر من ألكسندر ماكوين، المكتمل بالأظافر، يثبت ذلك، تفسير أقل شيوعاً ولكن ربما أكثر روعة لأنماط الأزهار.

طباعة الأزهار أحادية اللون 

طباعة الأزهار أحادية اللون 

لا للألوان، تقدم مجموعات خريف وشتاء 2021 أيضاً نسخة "جليدية" من الزهور، مثل الأبيض الكلي أو الأسود الذي اقترحه فالنتينو.

أنماط الأزهار في مزيج وتطابق

أنماط الأزهار في مزيج وتطابقستظل لعبة المزج والمباراة في قلب ملابسنا هذا الموسم، بالنسبة لفستانها، تركز Simone Rocha على خليط حقيقي من الأقمشة المزينة بألوان طباعة الأزهار التي تختلف تماماً عن بعضها البعض، حتى في الملمس.