طرق تنسيق اللون البنفسجي "Very Peri" لون بانتون لعام 2022

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 ديسمبر 2021
طرق تنسيق اللون البنفسجي "Very Peri" لون بانتون لعام 2022
مقالات ذات صلة
اللون البنفسجي "Very Peri" هو لون عام 2022 وفقاً لمعهد بانتون للألوان
البنفسجي هو اللون الذي سيميز عام 2022
اللون البنفسجي هو الظل الذي سنرتديه مرة أخرى في عام 2022

تم الكشف منذ أيام قليلة عن لون بانتون Pantone لعام 2022 وهو اللون البنفسجي الذي يسمى بالـ Very Peri والذي يعد بدرجة من درجات البنفسجي المائلة للأزرق بشكل بسيط. وبعد أن أصبح اللون البنفسجي Very Peri هو الأكثر رواجاً قررنا اليوم مساعدتك في تعلم طرق تنسيق اللون البنفسجي مع الملابس وبالتحديد الدرجة التي تم تقديمها في بانتون.

موضة اللون البنفسجي 2022

تصدر اللون البنفسجي Very Peri قائمة صيحات الموضة لهذا العام لذلك حرصت على اختياره أغلب مدوني الموضة للحصول على مظهر رائع في مختلف الأوقات، ولكن بعد أن أصبح لون بانتون 2022 بالتأكيد اهتمت أغلب الفاشينيستا على تنسيق اللون البنفسجي بعدة طرق ومع مختلف الألوان وذلك من أجل إلهام كل امرأة في الحصول على مظهر رائع بطريقة مميزة.

حيث لفت أنظارنا أن اللون البنفسجي الـ Very Peri كان اختيار العديد من الفاشينيستا سواء السمراوات أو البيض أو القمحيات لذلك لا تترددي من اختيار المظهر رائع مناسب لكِ. كل ما أنتِ بحاجة إلى القيام به هو اختيار اللون البنفسجي مع القطعة المناسبة لذوقك سواء على هيئة تنورة أو كنزة أو بنطلون أو حتى حقائب وذلك لضمان الحصول على إطلالة معبرة عن ذوقك.

تنسيق اللون البنفسجي مع الملابس

إن كنت تبحثين عن طريقة بسيطة وسهلة لتنسيق اللون البنفسجي الـ Very Peri فيجب أن تعرفي أن هناك درجات بعينها يمكن أن تتناسب مع ألوان الملابس ولن تجدي أي صعوبة في تنسيقها. حيث يمكنك اختيار تنسيق اللون البنفسجي الـ Very Peri مع الألوان المحايدة مثل البيج أو الأبيض أو الأسود أو الرمادي فهذه الدرجات ستكون مناسبة لكِ للغاية.

يمكنك أيضاً تجربة اعتماد اللون البنفسجي سواء بإطلالة موحدة من نفس اللون أو باختيار ملابس بدرجات متقاربة للحصول على مظهر رائع يتناسب مع ذوقك في مختلف الأوقات. حيث حرصت الكثير من الفاشينيستا الحصول على إطلالة رائعة بهذه الطريقة.

تنسيق اللون البنفسجي مع الأحمر

إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة رائعة ومميزة تلفت الأنظار عليك تجربة تنسيق اللون البنفسجي الـ Very Peri مع اللون الأحمر الزاهي الذي سوف يعكس إطلالة رائعة. حيث يمكنك تجربة تنسيق كنزة بنفسجي مع بنطلون أو تنورة حمراء. كما يمكنك تجربة اعتماد اللون البنفسجي بشكل أنيق في السهرة باختيار فستان أرجواني مع معطف فرو أحمر لمظهر جذاب يتناسب مع ذوقك.

تنسيق اللون البنفسجي مع الأخضر

كانت هذه الطريقة هي الأكثر رواجاً بين مدوني الموضة والتي تعتمد على تنسيق اللون البنفسجي مع الأخضر الباستيل أو الفاتح. حيث نجح في أن يعكس مظهر عصري جذاب. حيث اختارت مدونو الموضة تنسيق كنزة باللون البنفسجي مع بنطلون أخضر.

يمكنك أيضاً تجربة اعتماد بدلة باللون البنفسجي منسقة مع معطف أخضر فاتح لمظهر عصري جذاب وغير تقليدي بطريقة بسيطة للغاية. لذلك لا تترددي من تجربة تلك الألوان مع بعضها بشكل عصري أو كلاسيكي حسب ذوقك الخاص.

تنسيق اللون البنفسجي مع الأصفر

إن كنت تبحثين عن إطلالة عصرية مميزة فليس هناك أفضل من تنسيق اللون البنفسجي مع الأصفر سواء بدرجات زاهية أو باستيل وذلك لضمان الحصول على مظهر رائع يتناسب مع ذوقك في مختلف الأوقات. حيث يمكنك تجربة تنسيق اللون البنفسجي مع الأصفر سواء من خلال الملابس أو حتى مع الإكسسوارات.

تنسيق اللون البنفسجي مع الفوشيا

لمظهر عصري مفعم بالحيوية يمكنك تجربة تنسيق اللون البنفسجي الـ Very Peri مع الملابس باللون الفوشيا وليس الوردي. فهذه الدرجة ستكون متقاربة مع اللون البنفسجي وبالتالي سوف تعكس مظهر رائع لكِ في مختلف الأوقات.