Ounass: أساسيات العطلة داخل المدينة

ماسكات للبشرة المختلطة

طرق طبيعية للتخلص من السواد حول الفم

  • الإثنين، 27 فبراير 2017 الإثنين، 27 فبراير 2017
السواد حول الفم

إن مشكلة السواد حول الفم من أكثر مشكلات البشرة تسبباً بالإحراج خصوصاً للنساء اللواتي يحرصن دوماً على جمال ونقاء بشراتهن؟\


ولذلك فهن تسعين دوماً للتخلص من هذه المشكلة المحرجة والحصول على بشرة موحدة اللون وجميلة.


فإذا كنت سيدتي تعانين من مشكلة السواد حول الفم، سنخبرك عن بعض الحلول والطرق الطبيعية الفعالة والتي من شأنها أن تخلصك نهائياً من السواد حول الفم.

إليكِ أيضاً: وصفات طبيعية من اللوز لتفتيح البشرة


•    كمادات اللبن للتخلص من السواد حول الفم:
لمعالجة السواد حول الفم قومي بتطبيق كمادات اللبن المثلجة حول الفم وعلى الشفاه لمدة دقيقتين على الأقل ومن ثم غسل المنطقة بالماء وستتخلصين تماماً من السواد حول الفم مع المواضبة على تطبيق هذه الوصفة.


•    شرب الماء للتخلص من السواد حول الفم:
إذا كنت ترغبين بشدة بالتخلص من مشكلة السواد حول الفم عليك بتناول الماء بكميات كبيرة، فهو من أفضل الطرق التي يمكنك اعتمادها للتخلص من مشكلات البشرة والاعتناء بها. كما يساعد الماء على حماية البشرة من الجفاف ومن تشكيل بقع سوداء عليها. 


•    الجليسيرين والليمون للتخلص من السواد حول الفم:
من أفضل الخلطات التي من شأنها أن تخلصك تماماً من مشكلة السواد حول الفم. يمكتك تحضير هذه الوصفة بسهولة من خلال مزج ملعقتين من الغليسيرين مع زيت الخروع وعصير الليمون وتطبيق هذا لخليط يومياً قبل النوم.

اكتشفي أيضاً: فوائد الزنجبيل للبشرة

•    
قشر الليمون للتخلص من السواد حول الفم:
دلكي البشرة حول الفم بشرائح قشر الليمون مرتين في اليوم مع التدليك لمدة 5 دقائق وسيزول هذا السواد المزعج حول الفم تماماً. 


•    زيت اللوز وزيت جوز الهند للتخلص من السواد حول الفم:
امزجي ثلاث ملاعق صغيرة من زيت اللوز مع زيت جوز الهند واستخدمي الخليط لتدهني به أماكن السواد حول الفم يومياً قبل النوم واتركيه على البشرة حتى صباح اليوم الثاني.

•    العسل والزبادي  للتخلص من السواد حول الفم:
تساعد هذه الخلطة على إزالة السواد حول الفم بشكل فعال جداً حيث يمكنك خلط ملعقة من اللبن مع ملعقة كبيرة من العسل ودهن المنطقة المحيطة بالفم بهما لمدة ربع ساعة ومن ثم غسلها بالماء. ومع تكرار هذه الوصفة يومياً ستشعرين بالفرق.

قد يعجبكِ أيضاً: