طرق متنوعة لارتداء أحذية لوفرز الكلاسيكية في الصيف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 يوليو 2022
طرق متنوعة لارتداء أحذية لوفرز الكلاسيكية في الصيف
مقالات ذات صلة
طرق متنوعة لارتداء الحزام
طرق متنوعة لارتداء بناطيل الكارغو العملية
كيف تنسقين أحذية لوفرز Loafers الأنيقة

هناك نمط من الأحذية لا ينفد أبداً ويصبح دائماً أفضل خيار لكِ للحصول على مزيد من الرسمية والأناقة وهي أحذية لوفرز بدون كعب، لكننا لم نرهم في الملابس الرسمية والكاجوال اليومية فقط، بل رأينا أيضاً دور الأزياء الرائعة، مثل برادا أو غاني أو فيرساتشي، أطلقوا مقترحاتهم المجددة بالكامل من أحذية لوفرز الكلاسيكية لهذا الصيف. 

في هذا المقال نوضح لكِ لماذا يجب أن يكون لديكِ أحذية لوفرز وكيف ترتديهم.

أحذية لوفرز تناسب أي إطلالة

أحذية لوفرز تناسب أي إطلالة

واحدة من الخصائص العظيمة لأحذية لوفرز هو تنوعهم، إن القدرة على دمجها مع أي ثوب يجعلها عنصراً مضموناً في خزانة الملابس، لفصل الشتاء والصيف على حد سواء، لذلك يُنصح بالاستثمار في الملابس عالية الجودة، يمكن أن يصبح مظهرك الأكثر رسمية هو الذي يتحدث عنه الجميع، حتى مع الملابس البسيطة مثل الفساتين

مع الملابس المتطابقة 

مع الملابس المتطابقة 

البديل للبدلة الرسمية هو المظهر مع الملابس المنسقة بنفس الطباعة، الملابس التي تحمل نفس الطباعة هي الموضة وأكثر من ذلك عند دمجها مع أحذية اللوفرز، طريقة أنيقة ومريحة للذهاب إلى المكتب أو لحضور حدث نهاري.

أحذية لوفرز مع تنورة قصيرة

أحذية لوفرز مع تنورة قصيرة

إذا كنتِ متأثرة بالأسلوب الجماعي والزي المدرسي، تم إعادة ابتكار أسلوب الإعدادية بسبب ظهور صيحات الموضة مثل  Y2k وهو أسلوب يتميز باستخدام التنانير القصيرة ذات الثنيات والمطبوعات المنقوشة وألوان الباستيل وهناك العديد من الفتيات والممثلات الرائعات اللاتي ينضممن إلى هذا الأسلوب.

أحذية لوفرز بكعب قصير

أحذية لوفرز بكعب قصير

الكعب المفضل لمصممي الأزياء لهذا الصيف هو الكعب الصغير وهو مثالي لأناقتك ومريح لأولئك الذين لا بيفضلون الكعب العالِ، هذا المزيج يجعله مثالياً ليصبح حذائك المفضل لأحداث الصيف القادمة.

حذاء لوفر ملون

حذاء لوفر ملون

إنه صيف الألوان المفعمة بالحيوية والحيوية، بما في ذلك الأخضر والبرتقالي والتي تظهر على القمصان والفساتين والحقائب والآن الأحذية، للحصول على مظهر إجمالي يبرز عن البقية بسبب حذائك الملون.

حذاء لوفر لإطلالة رسمية

حذاء لوفر لإطلالة رسمية

قد تكون الأيام الحارة هي الأصعب عندما يتعلق الأمر باختيار ما ترتديه للعمل، نظراً لكونه البديل المفضل لجميع فتيات الموضة، فقد أصبح حذاء لوفر هو الأحذية المثالية لمظهر مكتبك، فهو أنيق ومريح وسهل الدمج ورائع في نفس الوقت، أنتِ فقط بحاجة إلى بدلة من السراويل القصيرة وسترة، لتحقيق جميع أهدافك في العمل بنجاح.

حذاء لوفرز مكتنز

حذاء لوفرز مكتنز

موديلات التنانير الصغيرة أو الفساتين القصيرة موجودة لتبقى ودائماً ما يكون الجمع بينها وبين أحذية البلاتفورم أمراً ناجحاً، بحيث تبدو ساقيك أطول بلا حدود ولكن إذا كنتِ ترغبين في القيام بذلك بطريقة أكثر أناقة وتطوراً، فلا تترددي في استخدام أحذية لوفرز بنعل سميك.

أحذية لوفزر في عروض الأزياء

أحذية لوفزر في عروض الأزياء

مثل جميع صيحات الموضة، فإن عودة ظهور أححذية لوفرز لها أصل في أيدي مصممو الأزياء المصممة التي دافعت عن هذا النوع من الأحذية هي الإيطالية Miuccia Prada، التي قامت من خلال شركتيها (Prada و Miu Miu) بإعادة صياغة مفهوم الأحذية بدون كعب ونقلها إلى جوهر مجموعاتها، لكن لدى علامتي Ganni و Versace أيضاً مقترحات مختلفة.