طرق مختلفة لتنسيق الـVest الصوفي لشتاء 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 يناير 2021
طرق مختلفة لتنسيق الـVest الصوفي لشتاء 2021
مقالات ذات صلة
Dior تقدّم سترة "ديور بالتو" DIOR PALTO
حملة RED Valentino لربيع وصيف 2021
مجموعة Chloé لخريف 2021

من أبرز صيحات الموضة في شتاء 2021 هو السترة  الصوفية بلا أكمام Sweater Vest، فوجودها هذا العام أصبح أساسياً في خزانة ملابسك، كما أن تنسيقها أسهل مما قد تعتقد.

السترة  الصوفية بلا أكمام Sweater Vest هي قطعة مستوحاة من الملابس الرجالية مع طريقة دمج جديدة تضيف عليها لمسة أنثوية، ظهرت هذه السترة كقطعة مفضلة للكثيرات في خزانة الملابس هذا الشتاء، خاصة تلك ذات الطباعة الأبيض والأسود، فهي تعطيكِ مظهراً رسمياً مميزاً مع إضافة لمحة أنثوية أنيقة، تعتبر السترة بلا أكمام مثالية لتطبيق صيحة الطبقات، و للإلهام، تابعي القراءة للتعرف على 5 طرق لارتداء سترة صوفية.

تنسيق سترة صوفية ذات طباعة على قميص بطباعة

vest صوفي بطبعات

لماذا لا تقرنين قميص بطباعة العلامة التجارية الشهيرة بربري Burberry مع سترة بطباعة شعار دار أزياء غوتشي Gucci وقلادة  من شانيل Chanel؟ أثناء مزج المطبوعات في الملابس العلوية، يمكنك الاعتماد على بناطيل محايدة وإكسسوارات بسيطة في الجزء السفلي.

سترة صوفية فوق فستان

سترة صوفية بتسيق فوق فستان

ارتدي سترة صوفية فوق فستان واسع، وأضيفي عقداً لطيفاً لإكمال الإطلالة، حافظي على المظهر أحادي اللون Monochrome مع حقيبة بنفس لون الفستان من درجة أخرى. 

سترة صوفية فوق قميص واسع Oversized

سترة صوفية فوق قميص واسع

ارتدِ أوسع قميص لديكِ، وتأكدي من أنه طويل بما يكفي ليكون فستاناً، أو اعتمدي على Dress Shirt كان من أبرز صيحات صيف 2020، وارتدي السترة الصوفية فوقه، أضيفي حقيبة يد لطيفة ومجوهرات مكتنزة واختاري المناسب سواء حذاء رياضي أو ذو رقبة عالية Boot لإكمال المظهر. يمكنك دائمًا تبديل الألوان والحصول على قميص أزرق فاتح مع سترة بيضاء، أو قميص وردي فاتح مع سترة صفراء، أو أي مجموعة تريدين تجربتها.

سترة صوفية مع شورت

شورت مع سترة صوفية

ارتداء الطبقات هو كلمة السر في  هذا الزي، القميص والسترة المصنوعة من الكروشيه متناسقة طوال الوقت، اختاري حقيبة يد المميزة وحذاء بارز يفرض نفسه.

السترة الصوفية كقطعة مستقلة

طرق مختلفة لتنسيق الـVest الصوفي لشتاء 2021

حافظِ على البساطة من خلال ارتداء السترة الصوفية بلا أكمام  الخاصة بك كبلوزة مع بنطلون أو تنورة وBucket Hat، تعتبر السترة  سواء كانت محبوكة أو منقوشة طريقة سهلة لإضافة اللون والملمس إلى المظهر، فيمكنكِ بناء بقية الزي حول القطعة.