طريقة سهلة للارتقاء بحقيبة يدك

  • تاريخ النشر: السبت، 13 فبراير 2021 آخر تحديث: الجمعة، 19 فبراير 2021
طريقة سهلة للارتقاء بحقيبة يدك
مقالات ذات صلة
تعرفي على حقيبة كلتش ماكسي المبطنة
حقائب أساسية لبداية فصل الربيع
أحدث تشكيلة اكسسوارات من Versace مستوحاة من مُلهمة الدار: ميدوسا

نحن نبحث دائماً عن طرق لتبديل حقائب اليد التي نمتلكها بالتناوب بينهم، ولكن يمكنكِ بلمسة بسيطة تغيير شكل حقائبك القديمة والارتقاء بمظهرها لما يواكب صيحات حقائب 2021.

السلاسل من أبرز صيحات 2021، سواء كانت في الأحزمة أو في أذرع الحقائب، ادخلِ إلى حقائبكِ الكبيرة الحجم ذراع يد من السلاسل السميكة الضخمة، التي تعد واحدة من أسهل الطرق لترقية حقيبتك اليومية إلى شيء أكثر حداثة.

طريقة سهلة للارتقاء بحقيبة يدك

تقوم العلامات التجارية مثل شانيل Chanel ولويس فيتون Louis Vuitton بتجربة السلاسل الضخمة منذ سنوات، لكن هذه الصيحة أصبحت ظاهرة واسعة الانتشار بعد أن كشفت بوتيغا فينيتا Bottega Veneta عن Chain Pouch كجزء من مجموعة ربيع / صيف 2020.

حقيبة من Bottega Veneta

كما يوحي الاسم، الحقيبة عبارة عن حقيبة جلدية بسيطة بسلسلة ضخمة مصممة ليتم ارتداؤها على الكتف. أضافت العلامة التجارية أيضاً سلاسل كبيرة إلى حقائب الكروس الشهيرة الخاصة بها من Cassette ، ولا تزال هذه الصيحة منتشرة بقوة حتى عام 2021.

طريقة سهلة للارتقاء بحقيبة يدك

في حين أن السلاسل الرقيقة والأحزمة الجلدية موجودة دائماً وموضتها لا تنتهي، فإن استخدام إكسسواراتك الجريئة هو أحد أبسط الطرق لإضافة المزيد من التأثير إلى مظهرك. 

لا تمتفي بالسلاسل الذهبية فقط، يمكنك أيضا التنويع في اختيار الألوان لتناسب ألوان إطلالتك الأنيقة.

طريقة سهلة للارتقاء بحقيبة يدك

طريقة سهلة للارتقاء بحقيبة يدك

الحقائب استثمار مضمون

عندما يتعلق الأمر بالاستثمارات في الملابس، فمن الآمن أن نقول إن حقيبة يد المصمم المختارة جيداً هي واحدة من أفضل عمليات الشراء التي يمكنك القيام بها وهي مضمونة لإضافة لمسة عصرية وفخمة إلى كل الملابس لسنوات قادمة.

من الممكن أن تدوم الحقيبة مدى الحياة، إذا تم اختيارها بحكمة، بينما قد يتطور أسلوبنا واحتياجاتنا، فإن الاستثمار المناسب يمكن أن يوفر الوقت والمال وسنوات من ندم.  
ناهيك عن أن التسوق بطريقة أكثر ذكاءً هو المفتاح لخزانة ملابس أكثر استدامة ولكن في نهاية اليوم، نحب أن نمزج بين إطلالاتنا وأن نحصل على نصيبنا من الخيارات، لذلك، تماماً مثل الأحذية، فإن البدء بالأنماط الأساسية من الحقائب المختلفة هو أفضل طريقة لإنشاء خزانة الملابس المثالية.

احرصي على شراء إحدى الحقائب الشهيرة لواحدة من أكبر دور الأزياء بين الحين والآخر.