جينفر لوبيز في العاصمة الفرنسية باريس تتجول بحقيبة يد رخيصة الثمن

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 أغسطس 2023
جينفر لوبيز في العاصمة الفرنسية باريس تتجول بحقيبة يد رخيصة الثمن

تداول رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، صور للنجمة العالمية جينفر لوبيز أمس الاثنين، أثناء تجولها في شوارع العاصمة الفرنسية باريس، حيث ظهرت وهي ترتدي حقيبة يد رخيصة الثمن بعض الشيء.

جينفر لوبيز في شوارع باريس بحقيبة يد رخيصة

وبالرغم من حملها لحقيبة يد رخيصة إلا أنها تجولت في شوارع باريس بملابس ملائمة للأجواء الخريفية التي تتمتع بها باريس في هذا الوقت، حيث ظهرت بإطلالة أنيقة ومميزة، والملفت للنظر هو استبدالها حقيبة هيرميس هيمالايا بيركين" النادرة التي يقدر سعرها بـ200 ألف دولار، المصنعة يدويًّا من جلد تماسيح النيل، والتي ظهرت بها أثناء ذهابها إلى الصالة الرياضية الأسبوع الماضي، بحقيبة رخيصة يقدر سعرها بـ 735 دولارًا أمريكيًّا، دون الاهتمام على الإطلاق.

جينفر لوبيز في العاصمة الفرنسية باريس تتجول بحقيبة يد رخيصة الثمن

إطلالة جينفر لوبيز في باريس

حيث ظهرت جينفر لوبيز وهي تقوم بالتسوق في باريس، وتستمع بأجواء الخريف، حيث أطلت ببنطلون جينز واسع وسترة لونها أصفر شاحب وتضع وشاحاً من توقيع علامة الموضة الإيطالية Brunello Cucinelli يقدر سعره بـ 960 دولارًا حول رقبتها.

وبالرغم من الإطلالة الأنيقة والغالية، تحرص جينفر لوبيز على اقتناء أفضل وأغلى الحقائب النادرة، فقد ظهرت مؤخراً وهي تضع حقيبة Le Chiquito Moyen من توقيع علامة Jacquemus يقدر سعرها بـ 735 دولارًا.

حيث تأتي تلك الحقيبة بمقبض علوي إلى جانب حزام كروس قابل للإزالة، نسقت لوبيز تسريحة شعر على هيئة ذيل حصان مع إقراض ذهبية كبيرة، تتناسق مع أساور ذهبية بأحد معصميها، سوار من الماس وآخر منسوج من ديور سعرهما بـ420 دولارًا، وساعة أنيقة.

وخاتمين من الفضة وحذاء بكعب بلاتفورم من توقيع غوتشي، ونظارة شمسية من توقيع Marant يقدر سعرها بـ234 دولارًا.

كما تزينت بخاتمين من الفضة واعتمدت نوع المانيكير النيود وأكملت الإطلالة بارتداء نظارة ماركة Isabel Marant يقدر سعرها بـ234 دولارًا وانتعال حذاء بكعب بلاتفورم من توقيع غوتشي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار