زياد المسفر يثير الجدل من جديد بحقيبة يد نسائية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أكتوبر 2022
زياد المسفر يثير الجدل من جديد بحقيبة يد نسائية

أثار زياد المسفر الجدل من جديد بعد ظهوره بإطلالة اعتمد فيها على حقيبة يد نسائية ليجدد عارض الأزياء السعودي بذلك الهجوم عليه بسبب إطلالاته المتكررة بأزياء ولمسات نسائية.

 ونشر عارض الأزياء السعودي زياد المسفر مجموعة من الصور، عبر حسابه الشخصي ظهر فيها معتمد على إطلالة كاجوال ببنطال زيتي وجاكيت بيج، كما اعتمد تسريحة الشعر الملموم المرفوع، إلا أن اختياره لحقيبة يد نسائية هو ما عرضه للانتقادات.

إطلالة نسائية لزياد المسفر

وظهر زياد المسفر  في كثير من الإطلالات معتمدا على لمسات نسائية عرضته للهجوم، فقبل هذه الإطلالة نشر عارض الأزياء السعودي عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات مجموعة من الصور اعتمد فيها على لمسات زادت من حدة الانتقاد ضده.

وفي آخر إطلالاته النسائية اعتمد زياد المسفر على بلوزة من الدانتيل وارتدى فوقها بليزر للبدلة التي منحته لمسات نسائية بتنسيقاتها، ولفت زياد المسفر الأنظار في إطلالاته الجديدة عبر حسابه على "سناب شات" ليستكمل بذلك إطلالاته النسائية.

زياد المسفر يثير الجدل من جديد بحقيبة يد نسائية

 كما ظهر زياد المسفر  في إطلالات سابقة في مجموعة من اللقطات اعتمد فيها على ارتداء بالطو من القماش، لونه زيتي، ولم يرتدي بنطال أسفاله. فضلاً عن وضع بروش على شكل حشرة، وارتدى بعض الأساور المعدنية حول يده اليمنى. وقبلها ظهر عارض الأزياء السعودي في إطلالة اعتمد فيها على جمبسوت حمراء ومفتوحة في منطقة الصدر وارتدي معها شنطة صغيرة على شكل شفاة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار