عادت أحزمة السلسلة مرة أخرى هذا الموسم: جربيها لإطلالة ربيعية مميزة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 أبريل 2021
عادت أحزمة السلسلة مرة أخرى هذا الموسم: جربيها لإطلالة ربيعية مميزة
مقالات ذات صلة
أنواع مختلفة من أربطة الشعر سكرانشي من أرقى الماركات العالمية
اكسسوارات الربيع بألوان الباستيل
Michael Kors تطلق كبسولة رمضان 2021

كيف تجذب الانتباه في عالم ما بعد الجائحة؟ صيحات موضة التسعينات التي تم إحياؤها: حزام السلسلة والإصدارات الجديدة ليست بعيدة عن تلك التي كان يرتديها الجميع في ذلك الوقت وهاهي تظهر مرة أخرى اليوم.

ما عليكِ سوى إلقاء نظرة على مجموعات خريف وشتاء 2021 أو تصفح الـInstagram الخاص بكِ، لتأكيد عودة حزام السلسلة، في شانيل، تم ارتداء طبقات من أحزمة السلسلة المشابهة للمقبض الموجود في حقيبتها الأيقونية 2.55 فوق تنورة طويلة منتفخة من قماش الجاكار وتنورة ماكسي متلألئة وبدلة ثلجية مبطنة، بينما تبدو إصدارات 31 و 45 و 49 خيطاً أسفل الخصر، كإتجاه رئيسي ولكن عبر أحزمة مبهرة.

في الواقع ، تتزايد عمليات البحث عن أحزمة سلسلة Versace ككل، جنباً إلى جنب مع أنماط من Gucci و Chanel، أبلغت Lyst عن زيادة بنسبة 21 في المائة في عمليات البحث عن أحزمة السلسلة، حيث كانت "الطبقات Layered" و "الورك Hip" و "الخصر Waist" من بين أكثر المصطلحات شيوعاً.

على الرغم من انحراف فيرساتشي عن البريق الذهبي لصالح الظلال المختلفة من الألوان هذا الموسم، إلا أن أحزمة السلسلة القديمة من العلامة التجارية تتجه إلى مواقع إعادة البيع، تجلب الأنماط المزينة بشعار Medusa للعلامة التجارية وتصميم Greca المتشابك ودبابيس الأمان الشهيرة أسعاراً كبيرة (تم بيع حزام من عصر Gianni مؤخراً مقابل 1،651 جنيه إسترليني في 1stdibs).

نمت شعبية المظهر مع السلاسل في المواسم الأخيرة، حيث أصبح حذاء JW Anderson السميك والمزين بسلسلة عملية بيع بعد أن وضعه على مدرج خريف وشتاء 2020 وأصبح لاحقاً من أبرز اكسسوارت الإغلاق وفي الوقت نفسه، حققت حقائب دانيال لي وحقائب كاسيت والصنادل الشبكية لبوتيغا فينيتا، جميعها مزينة بالسلاسل، نجاحاً كبيراً، ثم هناك سلسلة أخرى: وهي حزام الخصر.

أينما اخترتِ ارتداء سلسلتك عند الخروج من حالة الإغلاق، تأكدي من القيام بذلك بثقة وتسوقي مجموعة لأفضل أحزمة السلسلة، كما تم تصوير ضيوف أسبوع الموضة لأحزمة سلسلة رياضية في جميع عواصم الموضة الأربعة، ارتداها البعض فوق الفساتين للجلوس على خصر منسدل، بينما ارتدى البعض الآخر حزام السلسلة مع بنطلون بسيط أو جينز، مما أضاف لمسة مميزة إلى مظهرهم.