عارضة الأزياء كيندال جينر بإطلالة جريئة في آخر ظهور لها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 نوفمبر 2022
عارضة الأزياء كيندال جينر بإطلالة جريئة في آخر ظهور لها
مقالات ذات صلة
إحصلي على إطلالة عارضة الأزياء كيندال جينر بتكلفة أقل
الفستان فوق البنطال موضة جديدة تتبعها عارضة الأزياء كيندال جينر
صور عارضة الأزياء كيندال جينر تغير لون شعرها البني للأشقر

تشتهر عارضة الأزياء كيندال جينر Kendall Jenner بعملها على مدارج الأزياء الراقية وأسلوبها الفوضوي في اختيار الملابس ولكن قد يكون مظهرها الأخير هو الأكثر لفتاً للنظر حتى الآن، لأنها خرجت دون بنطلون، إلا إذا كنتِ تحسبين الملابس الداخلية والجوارب يمكن الظهور بهما علناً.

خلال عطلة نهاية الأسبوع، خرجت كيندال جينر مرتدية كنزة باللون الأزرق الداكن فوق قميص أبيض طويل الأكمام مع لا شيء سوى زوج من الملابس الداخلية السوداء وجوارب كالزيدونيا الشفافة، لقد ارتقت بمظهرها بحذاء Pump مدبب من الأمام، مما جعل الزي مناسباً بدرجة كافية لأي نوع من الأحداث، حملت حقيبة يد سوداء صغيرة من Balenciaga، مطابقة للظلال  الخاصة بإطلالتها وأقراط دائرية صغيرة، كان شعرها الداكن منسدلاً، حملت عارضة الأزياء باقة من أزهار عباد الشمس في يدها الأخرى.

إطلالة عارضة الأزياء كيندال جينر

عارضة الأزياء كيندال جينر بإطلالة جريئة في آخر ظهور لها

 كيندال جينر تتجرأ على كل شيء في الموضة! أكدت عارضة الأزياء البالغة من العمر 27 عاماً مكانتها في الموضة بهذه الإطلالة من دار أزياء بوتيغا فينيتا وهي تتنزه في شوارع لوس أنجلوس. 

إطلالة عارضة الأزياء كيندال جينر

  • أثناء سيرها في شوارع مدينة كاليفورنيا، قدمت لنا كيندال معاينة حصرية لمجموعة بوتيغا فينيتا لربيع وصيف 2023 والتي تم تقديمها في سبتمبر الماضي في ميلانو.
  •  تم تعزيز المجموعة البسيطة، المكونة من سترة محبوكة باللون الأزرق الداكن، بزوج من طية صدر السترة التي تشبه القميص مصحوبة بأساور عند ارتفاع الكوع.
  •  لقد ولت أيام الجينز الكلاسيكي وتمكنت عارضة الأزياء كيندال جينر Kendall Jenner من تقليد مظهر العرض مع جوارب سوداء شفافة تشع بالجاذبية. 

إكسسوارات إطلالة كيندال جينر الأخيرة

إكسسوارات إطلالة كيندال جينر الأخيرة

  • استعرضت عارضة الأزياء رشاقتها ساقيها بأمان واعتمدت على الأحذية ذات الكعب العالي الأسود كإكسسوارات.
  • حملت عارضة الأياء حقيبة السردين من علامة Balenciaga، الذي يحمل مقبضاً على شكل سردين منحوت من المعدن الذهبي.

ظهور كيندال جينر الأخير

ظهور كيندال جينر الأخير

  • ظهرت عارضة الأزياء بهذه الإطلالة قبل يوم من إعلان وسائل الإعلام عن انفصالها جينر وصديقها ديفين بوكر، لاعب الدوري الأميركي لكرة السلة للمحترفين، للمرة الثانية  بعد عامين من الارتباط.
  • قال مصدر لموقع People، مشيراً إلى سبب الانفصال هو جدول كيندال المزدحم كعارضة أزياء تعمل عند الطلب وإدارة علامتها التجارية 818: "كلاهما لهما جداول مزدحمة بشكل لا يصدق في الوقت الحالي بمهنهما وقد قررا جعل ذلك أولوية،  في هذه الأثناء، يلعب بوكر حالياً موسمه الثامن في الدوري الأميركي للمحترفين مع فينكس صن.
  • وأضاف شخص آخر من الداخل: "لديهم الكثير من الحب والاحترام لبعضهم البعض ويتمنون الأفضل فقط". أشار المنفذ إلى أن الزوجين قررا بشكل متبادل إنهاء علاقتهما.